أيمريك لابورت على رادار يوفنتوس في الانتقالات الصيفية

ورد أن أيمريك لابورت مدافع مانشستر سيتي قد ظهر كهدف محتمل ليوفنتوس قبل فتح باب الانتقالات الصيفية.

لعب، البالغ من العمر 28 عامًا، دورًا مهمًا في نجاح السيتي في السنوات الأخيرة، حيث ساهم قلب الدفاع في تحقيق أربعة ألقاب في الدوري الإنجليزي.

منذ يناير 2018، شارك في إجمالي 155 مباراة في جميع المسابقات، وهي نسبة جيدة مع أخذ في الاعتبار أن اللاعب الدولي الإسباني تعرض لإصابة خطيرة في الركبة خلال تلك الفترة.

ومع ذلك، وفقًا لصحيفة “كوريري ديلو سبورت” الإيطالية، فإن لابورت حريص على ضمان المزيد من لعب كرة القدم للفريق الأول، وهو أمر لا يعد مضمونًا في ملعب الاتحاد.

جاء هذا التقييم المزعوم على الرغم من بدء 42 مباراة في الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا خلال 2021-22، غالبًا ما كان لابورت مفضلًا على جون ستونز.

يدعي التقرير أن يوفنتوس قد حدد لابورت كبديل محتمل لجيورجيو كيليني المنتهية ولايته.

كشف المدافع المخضرم مؤخرًا أنه أنهى علاقته البالغة من العمر 18 عامًا مع السيدة العجوز بعد أن شارك في 561 مباراة في جميع المسابقات.

كما ظهر كيليني آخر ظهور له مع إيطاليا مساء أمس الأربعاء، حيث خسر منتخب بلاده 3-0 أمام الأرجنتين.

إذا تم تصديق التقارير، سينتقل كيليني الآن إلى الدوري الأمريكي مع لوس أنجلوس جالاكسي وجهته الأكثر ترجيحًا للفترة المتبقية من الموسم.

دفع مان سيتي مبلغ 58.5 مليون جنيه إسترليني مزعومًا للتعاقد مع لابورت من أتلتيك بيلباو وكان مستعدًا لمنح اللاعب عقدًا يزيد عن خمس سنوات في آخر تجديد في فبراير 2019.

مع بقاء ثلاث سنوات من تلك الصفقة؛ يواجه يوفنتوس تهديدًا بخصوص الصفقة حيث سيَحتاج لدفع مبلغًا قريبًا من الرسوم التي دفعها أبطال الدوري الإنجليزي الممتاز في البداية مقابل توقيعه.

لن يولي سيتي والمدير بيب جوارديولا أي اعتبار للتخلي عن لاعب رئيسي مقابل أقل من تقييمه، خاصة لمنافس محتمل في دوري أبطال أوروبا.

يوفنتوس أيضًا بصدد إعادة تشكيل خياراته في مناطق أخرى من الملعب مع احتمال انتقال لاعبي خط الوسط جورجينيو وبول بوجبا إلى تورينو من تشيلسي ومانشستر يونايتد على التوالي


Posted

in

by

Tags: