الرياضة العالمية

أيهما أقرب إلى كونتي.. روما أم إيه سي ميلان؟

تتحدث الصحف الإيطالية منذ أيام عن وجود مفاوضات بين نادي العاصمة روما والمدرب الإيطالي الشهر أنطونيو كونتي لقيادة الذئاب بعد نهاية الموسم الحالي.

وقالت “كوريرري ديللو سبورت”، إن هناك اتفاقا بالفعل بين كونتي وملك روما “توتي” ليتواجد المدرب السابق لتشيلسي ويوفنتوس في الأولمبيكو  من الموسم المقبل. كما نقلت صحيفة “لاجازيتا دييلو سبورت”، عن رانييري مدرب روما الحالي قوله: “حتى أنا أيضا أريد كونتي”.

التوقعات القوية وتصريحات المسئولين وتقارير أبرز الصحف الإيطالية، أكدت حتى الساعة التاسعة من مساء أمس، اقتراب كونتي من فريق العاصمة حتى قالت “كورييري ديللو سبورت”، إن فوز روما الأخير على كالياري بـ3 أهداف دون رد كان من تأثير  الأخبار المتداولة حول مجيء كونتي إلى الأولمبيكو.

ولكن تغيرت كل هذه التوقعات وانقلبت الأمور رأسا على عقب، عندما ظهر كونتي في صورة نشرها موقع “كالتشيو ميركاتو” خلال مباراة تورينو وإيه سي ميلان بالدوري. وتساءل البعض حول سبب وجود المدرب المخضرم في ملعب الأولمبيكو دي تورينو.

 

وبعد نهاية المباراة وخسارة ميلان بثنائية وتراجعه للمركز  السادس، وابتعاده عن المربع الذهبي وبالتالي دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، تحولت الدفة من روما إلى ميلان وبدأت التكهنات حول مصير جينارو جاتوزو مدرب الروسونيري الحالي بعد الهزيمة.
 

ويبقى السؤال، هل كانت المباراة بمثابة الاختبار الأخير لجاتوزو؟  وهل حسمت إدارة الميلان رحيل جاتوزو بعد فشله في انتشال الميلان من النتائج السلبية والخروج من كأس إيطاليا مؤخرا. هل تعتقد أن وجود كونتي في المباراة كان باتفاق مع إدارة الميلان؟

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى