أهم الأخبارالرياضة الليبيةتغطيات خاصة

أيهما الأفضل للاتحاد.. فوز شبيبة الساورة أم أورلاندو في الكونفدرالية؟

يترقب عشاق نادي الاتحاد اليوم الأحد مباراة الفريق المهمة، أمام نظيره رويال ليبوباردس، ضمن منافسات الجولة الخامسة “قبل الأخيرة” من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وتُمثل مباراة اليوم بين الاتحاد ونظيره رويال ليبوباردس أهمية كبيرة، حيث إنها مباراة لا تقبل القسمة على اثنين لفريق العميد الذي لا بديل عن الفوز، من أجل الحفاظ على آماله في التأهل للدور ربع النهائي من البطولة القارية.

من المقرر أن يستضيف فريق الاتحاد نظيره رويال ليبوباردس في تمام السادسة مساءً بالتوقيت المحلي، على ملعب شهداء بنينا، وسيوجه بعد انتهائها على الفوز أنظاره لمتابعة المباراة التي سيحل فيها فريق أورلاندو ضيفًا على شبيبة الساورة، في نفس الدور والمجموعة.

سيكون لنتيجة مباراة شبيبة الساورة وأورلاندو أهمية أيضًا ودوراً مهماً لفريق الاتحاد، في مشواره بالبطولة القارية.

وعلى الرغم من أن موقف الاتحاد بين أقدام لاعبيه، ففي حالة حصده 4 نقاط من المباراتين سيضمن التأهل للدور ربع النهائي، إلا أنه قد يتلقى بعض المساعدات الخارجية التي تساعده في التأهل، فما هي النتيجة المثالية التي تخدم الاتحاد في مباراة شبيبة الساورة وأورلاندو؟

على الرغم من أننا نتمنى أن يكون التأهل من نصيب الاتحاد وشبيبة الساورة للدور ربع النهائي، ونأمل أن يكون أكبر عدد من الأندية العربية في الأدوار الإقصائية، إلا أن الأفضل للعميد غير التمنيات.

في حال فوز شبيبة الساورة في مباراة اليوم ستشتعل المجموعة للغاية، خاصة مع فوز الاتحاد كما أشرنا، لأن وقتها ستكون المباراة التالية للعميد في جنوب أفريقيا أمام أورلاندو، وسيكون فيها الفريق مطالباً إما بالفوز أو على الأقل التعادل لضمان التأهل مع شبيبة الساورة، ولن يختلف الأمر كثيرًا في حال انتهاء مباراة اليوم بالتعادل.

أما في حال فوز أورلاندو اليوم على شبيبة الساورة، فسيضمن بذلك الفريق الجنوب أفريقي التأهل للدور التالي، وسيلعب مباراة الجولة الأخيرة أمام العميد بأريحية، وقد يمنح العديد من لاعبيه الأساسيين راحة من المباراة مما قد يُسهل مهمة الفريق في التعادل أو الفوز والتأهل إلى الدور التالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى