الرياضة الليبية

أُسرة نادي قاريونس تُكرّم السعداوي بطل أفريقيا للكاراتيه

احتفلت أسرة نادي قاريونس ببنغازي وأكاديمية استارز الرياضية مساء اليوم الاثنين، بتكريم البطل الذهبي نوري وائل السعداوي، الحائز على القلادة الذهبية في بطولة أفريقيا للكاراتيه، التي اختتمت مؤخراً بالقاهرة، حيث حضر الاحتفالية عدد من الشخصيات الرياضية من مختلف الاتحادات.

وكان البطل الليبي نوري وائل السعداوي، قد أحرز قلادة ذهبية في منافسات كومتي وزن فوق 76 كلغ.

وهو أول إنجاز رياضي لليبيا في لعبة الكاراتيه، وكانت حصيلة المنتخب الليبي في هذه المشاركة الناجحة على 9 قلادات متنوعة ذهبية، وقلادتين من الفضة وست قلادات برونزية.

ونال الرياضي بشير الدويبي على القلادة الفضية بالكاتا الفردي فئة الأواسط، وحصل منتخب ليبيا لفئة الأواسط على قلادة برونزية بالكاتا الجماعي، وحصل اللاعب صهيب الهادي ازريق على قلادة برونزية منافسات الكومتي لفئة الأواسط ميزان تحت 52 كلغ.

فيما حصل البطل أحميدة هزس على قلادة فضية كومتي تحت 57 كلغ، وحصل بشير الدويبي على قلادة برونزية منافسات الكومتي وزن تحت 63 كلغ، وحصد البطل محمد عقيلة قلادة برونزية في منافسات الكومتي فئة فوق 70 كلغ، وحصل محمد أبوزيد على قلادة برونزية منافسات الكومتي فئة شباب تحت 76 كلغ.

ونال إبراهيم السحاتي على قلادة برونزية في منافسات الكومتي شباب تحت 68 كلغ، وحصل نوري وائل السعداوي على قلادة ذهبية في منافسات كومتي وزن فوق 76 كلغ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى