الرياضة العالمية

إبراهيموفيتش يخطط للعودة إلى ميلان قبل موقعة الديربي في كأس السوبر

يعمل زلاتان إبراهيموفيتش بجد للتأكد من أنه يمكنه العودة إلى الميدان في أقرب وقت مسموح به ومساعدة فريقه ميلان في تحقيق أهدافه لهذا الموسم.

كتبت صحيفة “توتو ميركاتو” الإيطالية كيف أن مقطع الفيديو الخاص بإبراهيموفيتش على وسائل التواصل الاجتماعي والذي يصل فيه إلى مكان منعزل في الجبال بواسطة مروحية وقطارات مع تمارين مختلفة لوزن الجسم قد جذب انتباه الجماهير بالفعل.

وأضافت الصحيفة أن نوايا السويدي واضحة إنه يريد العودة في الوقت المناسب ليوم 18 يناير 2023، وهو اليوم الذي سيواجه فيه ميلان غريمه الإنتر في الرياض في كأس السوبر الإيطالي.

في أكتوبر المقبل، ستكون قد مرّت خمسة أشهر على العملية التي خضع لها بعد رفع لقب الدوري الإيطالي الموسم الماضي.

لقد أمضى شهورًا في العمل جنبًا إلى جنب مع مدربه الشخصي جورجيو جاسباريني وبالطبع طاقم روسونيري الطبي، وستكون استراحة كأس العالم مساعدة مهمة لإبراهيموفيتش الذي سيستفيد من تلك الفترة لاستعادة لياقته ويكون متاحًا اعتبارًا من يناير.

تم تحديد الهدف، ولكن الشيء المهم هو عدم التسرع في الأمور لأن إبرا سيبلغ 41 في 3 أكتوبر وربما لم يكن جسده كما كان من قبل.

التعليقات الأخيرة من كالولو وليو تشهد على أن زلاتان لا يزال يعتبر قائدًا حتى عندما لا يكون في الملعب، لكنه يريد أن يقدم مساهمته في الملعب بدءًا من العام الجديد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى