الرياضة العالمية

إبراهيموفيتش يرغب في العودة إلى الكالتشيو من بوابة هذا النادي

ألمح الدولي السويدي زلاتان إبراهيموفيتش لعودته إلى الدوري الإيطالي الممتاز مجدداً من بوابة فريق نابولي وذلك بعد قرب انتهاء عقد اللاعب مع فريق لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي.

وفي تصريحات لصحيفة لاجازيتا ديلو سبورت، قال إبراهيموفيتش: “شاهدت فيلما وثائقيا عن فترة مارادونا في نابولي، رؤية مدى عشق المدينة له تدفعني لحب خوض هذه التجربة في نابولي”.

وأضاف: “سيكون من الرائع أن أحيي أمجاد مارادونا، لا أقول إنني اتخذت قرارا نهائيا بالانتقال لنابولي لأن القرار يتوقف على عدة عوامل، لكن الفكرة وأجواء ملعب سان باولو تحمسني. ستمتلئ المدرجات كل يوم ويوجد مدرب رائع وهو أنشيلوتي”.

وكان النجم السويدي قد قدم فترة ذهبية في إيطاليا مع يوفنتوس، ثم إنتر، وبعده ميلان بعد محطة صغيرة في إسبانيا مع برشلونة.

وتطرق إبراهيموفيتش إلى بيب جوارديولا مدرب مانشستر الحالي قائلاً: “بسببه لم يحدث أي مواجهة بيننا، وعندما لعب أمام فريقي عاد لغرفة الملابس بعد نهاية المباراة وكانت ينتظر ماذا سيحدث”.

من جانبه، رد كريستيانو جونتولي، المدير الرياضي لنادي نابولي الإيطالي، في تصريحات لشبكة “سكاي سبورت إيطاليا على تصريحات زلاتان مؤكداً أنها تجعلنا فخورين للغاية، وهذا يعني أننا قمنا بعمل جيد في السنوات الأخيرة.

وأضاف: “إبرا أظهر حبه لكارلو أنشيلوتي في مناسبات عدة، ومع ذلك لا يمكننا الحديث عن سوق الانتقالات”، وأتم: “علينا التركيز على اللاعبين الذين نمتلكهم في الوقت الحالي، ومحاولة حصد النقاط”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى