الرياضة العالمية

إبراهيموفيتش يضع شرطا ماليا تعجيزيا للانتقال إلى الدوري الإيطالي

كشفت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم لوس أنجلوس جالاكسي السابق، وضع شرطًا ماليا تعجيزيا أمام الفريق الذي يرغب في الحصول على خدمات بالدوريات الأوروبية الكبرى.

وأشارت إلى أن إبراهيموفيش البالغ من العمر “38 عاما” أعلن منذ أيام رحيله رسميًا عن لوس أنجلوس جالاكسي بعد انتهاء عقده، وبالتالي فقد أصبح حرا في الانتقال بشكل مجاني لأي نادي في الميركاتو الشتوي يناير المقبل.

وأوضحت الصحيفة في تقرير لها، أن زلاتان يريد الحصول على راتب شهري يقدر بـ “860 ألف جنيه إسترليني” أي نحو مليون يورو من النادي الذي يريد ضمه لمدة 6 أشهر.

من جانبها ذكرت صحيفة La Repubblica  أن أندية ميلان وبولونيا ونابولي هي أكثر من يهتم بالحصول على خدمات إبراهيموفيتش في الموسم الحالي، موضحة أن ميلان هو الفريق الأوفر حظا للحصول على خدمات نجمه السابق “إبرا”، مشيرة إلى رغبة الإدارة في خفض سقف مطالب إبراهيموفيتش إلى 4 ملايين يورو لمدة 6 أشهر.

ولفتت إلى أن مانشستر يونايتد يراقب حاليا وضع المهاجم السويدي، حيث يتطلع الشياطين الحمر إلى معالجة قصور الخط الهجومي بضم إبرا من خلال ميزانية منخفضة نسبيا.

الجدير بالذكر أن إبراهيموفيتش سبق له اللعب في إيطاليا لكل من ميلان ويوفنتوس وإنترميلان، كما سبق له اللعب لأندية مالمو السويدي، وأياكس أمستردام الهولندي، وباريس سان جيرمان الفرنسي، وبرشلونة الإسباني، وكانت محطته الأخيرة في الولايات المتحدة لنادي لوس أنجلوس غالاكسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى