الرياضة العالمية

إبراهيموفيتش ينتقد مبابي بسبب “محاولته أن يكون أهم من ناديه”

انتقد زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم ميلان الإيطالي، كيليان مبابي بسبب ما وصفه “محاولة اللاعب الفرنسي أن يكون أكبر من باريس سان جيرمان”، وذلك بعد الكشف عن تفاصيل عقده الجديد.

وقّع اللاعب، البالغ من العمر 23 عامًا، على تمديد عقده لمدة ثلاث سنوات في مايو بعد أن أقنعه بطل فرنسا بمواصلة مغامرته في الدوري الفرنسي.

تم الكشف مؤخرًا عن التفاصيل الكاملة لتلك الصفقة مع عقد مبابي الذي يُعتقد أنه يكلف النادي حوالي 540 مليون جنيه إسترليني على مدار فترة السنوات الثلاث مع إدراج ثلث المبلغ [180 مليون جنيه إسترليني] في حسابات الموسم الماضي.

تشكل هذه الصفقة الجديدة الجزء الأكبر من التكاليف المذهلة للعمالقة الفرنسيين البالغة 317 مليون جنيه إسترليني في أحدث مجموعة من حساباتهم لموسم 2021-22.

على الرغم من صفقته الجديدة الضخمة التي يُعتقد أنها تشمل أيضًا أن يكون له رأي في القرارات الرياضية بالنادي، سرعان ما أصيب مبابي بخيبة أمل من الأوضاع في حديقة الأمراء مع تقارير تدعي أنه يريد مغادرة النادي في يناير.

انتقد مبابي بشكل علني تكتيكات المدرب كريستوف جالتير، ويبدو أيضًا أنه اختلف مع زميله في الفريق نيمار.

زعم اللاعب الدولي السويدي السابق إبراهيموفيتش أن اللاعب الفرنسي يحاول أن يكون أكبر من النادي بسلوكه منذ توقيع عقده الجديد.

وقال إبراهيموفيتش لقناة “كانال بلس” الفرنسية: “مبابي وضع نفسه في وضع أكثر أهمية من النادي، لكن لا يجب أن تكون أبدًا أكبر من نادٍ لأنك لست كذلك”.

لا يزال مبابي يلعب على أرض الملعب ، على الرغم من كل الأشياء الغريبة الأخرى ، حيث سجل 18 هدفًا في 18 مباراة حتى الآن هذا الموسم.

إبراهيموفيتش لعب في فرنسا بين عامي 2012 و2016 لبطل باريس سان جيرمان الحالي ، وفاز بأربعة ألقاب دوري متتالية قبل أن يغادر إلى مانشستر يونايتد.

وخاض نجم الإنتر وبرشلونة السابق 185 مباراة مع العملاق الفرنسي خلال فترة وجوده في النادي وسجل 156 هدفًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى