الرياضة العالمية

إبراهيموفيتش يواصل إشعال الحماس في زملائه وينفي التفكير في الاعتزال

قد يكون الآن في الأربعينيات من عمره ويعود من جراحة كبرى في ركبته، لكن فكرة الاعتزال لم تكن في ذهن زلاتان إبراهيموفيتش على الإطلاق.

عاد السويدي إلى ميلان في منتصف موسم 2019-20، وفي فترته الثانية حتى الآن، خاض 74 مباراة وسجل 36 هدفًا في جميع المسابقات، لكن سيكون من العدل أيضًا القول إنه عانى مرارًا من مشاكل الإصابة خاصة ما يتعلق بركبته.

تحدث إبراهيموفيتش خلال مقابلة مع شبكة CNN حول ما يخبئه المستقبل وشعلة الحماس التي لا تزال مشتعلة في داخل قلبه لتكون دافعًا قويًا لزملائه في الفريق.

وقال العملاق السويدي: “لدي شغف كبير بمشواري في كرة القدم، لدي وضع مختلف الآن مع سني ومع زملائي في الفريق، لكنني أستمتع كل يوم لأنني أعتقد أنه عندما تتوقف عن كرة القدم، ستفتقدها كثيرًا لدرجة أنك تتمنى عدم الوصول إلى هذه اللحظة”.

وأضاف: “أحاول البقاء في المستوى مع هؤلاء الشباب الذين يعملون بجد للحفاظ على الإيقاع، أريد أن أكون بصحة جيدة، وعندما أكون في هذا المستوى؛ سأستمر في اللعب وأرى إلى أي مدى يمكنني أن أتحمل ذلك”.

وأردف: “طالما يمكنني تحقيق النتائج، سأستمر في اللعب، ثم في اليوم الذي أتباطأ فيه؛ أريد أن يكون الناس من حولي صادقين ويقولون الحقيقة كما هي وبعد ذلك سأكون واقعيًا”.

وتابع: “أعتقد أنه في حالتي لدي هذا الدافع، أريد أن أصبح أفضل كل يوم، لدي قناعة بأنه إذا لم أعمل بجد بما فيه الكفاية، لا أشعر أنني بحالة جيدة”.

عانى زلاتان من مشكلة خطيرة في الركبة مختلفة عندما كان يلعب لمانشستر يونايتد وكان هناك حديث عن إنهاء مسيرته في ذلك الوقت، قبل خمس سنوات، مما يعني أن قدرته على المواصلة دليل على أنه مصر على عدم الاعتزال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى