الرياضة العالمية

إثيوبيا وموزمبيق يتعادلان سلبيًا في مجموعة منتخبنا بالشان.. وموريتانيا تفوز على النيجر بهدفين

حسم التعادل السلبي مباراتين من ثلاث مباريات جرت اليوم السبت في ثاني أيام نهائيات بطولة أمم أفريقيا للاعبين المحليين التي افتتحت أمس الجمعة بالجزائر، في حين تقام في وقت لاحق الليلة المباراة الرابعة والمهمة على ملعب 19 مايو.

في المجموعة الأولى وضمن مجموعة منتخبنا الوطني، تعادلت إثيوبيا مع موزمبيق دون أهداف في مباراة متوسطة عرفت ضياع أكثر من فرصة للمنتخبين.

وقد أعطت هذه النتيجة فرصة أكبر للمنتخب الجزائري للتأهل مبكرًا وهو يلتقي المنتخب الإثيوبي الثلاثاء المقبل، كما منحت النتيجة فرصة مماثلة لمنتخبنا الوطني لتعويض خسارة مباراته الافتتاحية أمام المنتخب الجزائري بشرط الفوز بأي نتيجة على منتخب موزمبيق الثلاثاء المقبل.

وفرضت أوغندا التعادل دون أهداف على المنتخب الكونغولي في بدء منافسات المجموعة الثانية ليستهل المنتخبان مشوارهما بنقطة واحدة لكلٍّ منهما.

وفي ثالث مباريات اليوم، نجح المنتخب الموريتاني في تحقيق فوز مهم وغالٍ على منتخب النيجر بهدفين نظيفين سجلهما لاعباه بسام والطنجي ليسجل منتخب المرابطون مع مدربه القمري أمير عبدو 13 مباراة متتالية دون خسارة ويدخل أجواء الشان بقوة لتحقيق مركز متقدم بالمجموعة.

زر الذهاب إلى الأعلى