الرياضة العالمية

إحصائية مميزة تدعم ميلان أمام “ساسولو” في الدوري الإيطالي

يُواجه ميلان نظيره ساسولو على ملعب “سان سيرو”، ضمن الجولة الـ14 من الدوري الإيطالي.

ويحتل ميلان وصافة جدول الدوري برصيد 32 نقطة، وبفارق الأهداف عن نابولي المتصدر، فيما يأتي ساسولو في المركز الـ13 برصيد 15 نقطة.

ويستأنف ميلان مشواره بالكالتشيو بعد فوز غالٍ على أتلتيكو مدريد بهدف نظيف، بالجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا، ليحافظ الروسونيري على آماله في التأهل إلى ثمن نهائي تشامبيونزليج.

ويواجه ميلان منافسه ساسولو بمعنويات مرتفعة بعد قهر أتلتيكو مدريد أوروبياً، بهدف حصد الـ3 نقاط؛ لمواصلة مطاردة نابولي صاحب الصدارة. كما يسعى لمصالحة جماهيره، بعد الخسارة الأخيرة أمام فيورنتينا.

وتلقّى ميلان ضربة قوية، بغياب الفرنسي أوليفيه جيرو عن الروسونيري لمدة أسبوعين، بسبب معاناته من إصابة في أوتار الركبة. كما يستعيد ميلان حارسه الأساسي مايك ماينان، بعد وصوله لمرحلة الجاهزية المطلوبة للمشاركة في المباريات، عقب إجراء عملية جراحية في معصم يده، فيما يغيب فيكايو توموري عن هذا اللقاء.

وفي سياق متصل كشفت إحصائية بالأرقام عن خوض ميلان المباراة الـ20 في هذا اليوم بالذات، وهو يوم 28 نوفمبر، طوال تاريخه بالدوري الإيطالي.

وأضافت أن ميلان لعب 20 مباراة في الكالتشيو خلال يوم 28 نوفمبر، مُقسمة بين 10 انتصارات و7 تعادلات والخسارة في مباراتين.

وأضافت أن آخر مباراة لعبها ميلان في تاريخ 28 نوفمبر، تعود إلي موسم 2015-2016، عندما فاز الروسونيري 4-1 على أرضه أمام سامبدوريا بقيادة الصربي ميهايلوفيتش.

وخاض ميلان 7 مباريات على أرضه في تاريخ 28 نوفمبر، ولم يتعرض لأي هزيمة وتعادل في مباراتين أمام إنتر ويوفنتوس.

واختتمت الاحصائيات أن مباراة اليوم هي الـ18 بين ميلان وساسولو بالدوري الإيطالي، والعاشرة في سان سيرو، وفي الـ9 أعوام السابقة في ذلك الملعب، حقق الروسونيري 5 انتصارات وتعادلين وهزيمتين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى