الرياضة الليبية

إدارة الأهلي طرابلس تعقد اجتماعًا مهمًا لمتابعة التجهيز لاحتفالية الذكر ى 70 لتأسيس النادي

عقد مجلس إدارة النادي الأهلي طرابلس برئاسة ساسي بوعون، صباح اليوم السبت، اجتماعه الثاني على تمام الساعة العاشرة والنصف بمقر النادي بحضور أعضاء مجلس الإدارة عبر الدائرة المغلقة للأعضاء المتواجدين خارج ليبيا.

وحضر الاجتماع كل من ساسي بوعون، رئيس مجلس الإدارة، وعلي الأسود، نائب الرئيس، وصلاح رمضان مقيلي، عضو مجلس الإدارة للشئون القانونية، في حين حضر الاجتماع عبر الدائرة المغلقة عن طريق (الانترنت) كل من عبد السلام أبوبكر المغربي، أمين الصندوق، وجعفر بدر الدين خماج، عضو مجلس الإدارة للاستثمار، كما تمت دعوة الرئيس المكلف وعضو أمانة الجمعية العمومية بالنادي والمدير التنفيذي لحضور الاجتماع.

وتم خلال الاجتماع مناقشة الكثير من الأمور المتعلقة بالنادي ومنها تسمية الملاعب والصالات بالنادي بعد عرضها على مجلس الإدارة في اجتماعها الأول بتاريخ 17 مارس 2020،  وقد تم الاتفاق على تسمية الملعب الرئيسي باسم (حسن الأمير) وملعب الفئات السنية باسم (حمودة القلالي) فيما تم تسمية صالة الألعاب الجماعية بصالة (عبدالسلام ساسي) حيث جاءت هذه الاختيارات لما تمثله هذه الأسماء من مكانة كبيرة لدى كل جماهير الأهلي ولما قام به المختارون من أعمال جليلة لخدمة مؤسسة الزعيم.

كما تنازول الاجتماع متابعة أعمال البنية التحتية بالنادي من تركيب مدرجات لملعب الهاشمي البهلول وصيانة مدرجات الملعب الرئيسي وتركيب الأبواب الرئيسية الجديدة للنادي وغيرها من أعمال، وحرص المجتمعون على الإشادة بما قامت به الهيئة العامة للشباب والرياضة وعلى رأسها الدكتور بشير القنطري من مجهودات لإنجاح مشاريع البنية التحتية بالنادي.

كما تم خلال الاجتماع متابعة موضوع الاحتفالية بالذكرى (70) لتأسيس النادي وهي المناسبة الغالية على قلب كل الجماهير الأهلاوية، وشدد الاجتماع على أن إدارة النادي تسعى بالتواصل مع كل الجهات ذات العلاقة من أجل الحصول على الموافقات اللازمة لإقامة وإنجاح هذه الاحتفالية.

كما اتفق مجلس الإدارة بالنادي على الإعلان عن مسابقة لاختيار نشيد خاص بالنادي الأهلي وتشكيل لجنة لاختيار النشيد الفائز واعتماده كنشيد رسمي للنادي الأهلي.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى