الرياضة العربية

إدارة نادي الصفاقسي التونسي تبحث الانسحاب من مواجهة الترجي بسبب الشعور بالظلم

تعقد إدارة نادي الصفاقسي التونسي، اليوم الثلاثاء، اجتماعًا طارئًا لحسم مصير مشاركة الفريق الأول لكرة القدم بكلاسيكو الترجي الرياضي، الذي حددت له الرابطة التونسية المحترفة، السبت القادم.
يذكر أن الصفاقسي قد راسل، الرابطة والاتحاد التونسي خلال الفترة الأخيرة، لتأجيل مباراة الجولة الأولى من مرحلة الإياب، لحين استكمال المقابلة المتأخرة من مرحلة الذهاب، ضمن منافسات الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى، بين الترجي والنجم الساحلي، والتي تم تأجيلها حتى 19 يناير الجاري، لعدم توفر الملعب.
ووقال الصفاقسي خلال بيان رسمي نشره عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “يعقد اليوم اجتماعا عاجلا للهيئة التسييرية، بإشراف رئيس النادي محمد الطرابلسي، للنظر بمستجدات طلب النادي من الرابطة المحترفة بشأن استكمال لقائات مرحلة الذهاب قبل الشروع بمباريات الإياب للمجموعة التي ينتمي إليها النادي”.
وواصل البيان: “قرار خوض هذه المباراة من عدمه سيكون النقطة الرئيسة لهذا الاجتماع العاجل، بعد حالة الاحتقان الشديد التي تسود صفاقس وجماهير النادي بالخصوص، نتيجة الشعور بالظلم، واعتماد سياسة المكيالين تجاه ناديهم”.
وأكمل: “بناء على هذه التطورات، أشعرت ولاية صفاقس كلا من الرابطة والجامعة بحالة الاحتقان التي عليها الجماهير الرياضية، ما يستوجب تأجيل اللقاء المحدد له 7 يناير 2023، حفاظًا على السلم الاجتماعي، وعلى حسن العلاقات بين الفرق التونسية، وضمانًا لمبدأ تكافؤ الفرص”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى