الرياضة العالمية

إذاعة مونت كارلو: حالة عدم اليقين بشأن تنظيم بطولة أفريقيا في موعدها

فجّرت إذاعة “RMC” الفرنسية مفاجأة قوية بشأن بطولة كأس أمم أفريقيا 2021 والتي من المفترض أن تُقام في الكاميرون مطلع العام المقبل وتحديدًا في التاسع من يناير .

هناك الكثير من الشائعات حول تلك البطولة خاصة وأنها ستَتداخل مع بداية بطولة كأس العالم للأندية 2021 والتي ستقام في الإمارات في الفترة من 3 إلى 12 فبراير 2022.

وبحسب إذاعة “مونت كارلو” الشهيرة؛ فإن هناك حالة من عدم اليقين حول كأس أمم إفريقيا بسبب انتشار فيروس “كورونا” وسط تخوف اتحاد الأندية الأوروبية من إصابات لاعبي الأندية.

وأفادت الإذاعة أنه بحسب المعلومات التي وصلوا إليها أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يفكر في إلغاء تلك النسخة من كأس أمم إفريقيا؛ لأنهم يواجهون استياء بعض الأندية في أوروبا وخاصةً في إنجلترا.

حتى الآن، لا يوجد أي قرار رسمي ولكن هناك صعوبات تنظيمية في الكاميرون بسبب انتشار فيروس “كورونا” ومتحور “أوميكرون” الجديد.

بالإضافة إلى أنه يجب خضوع جميع اللاعبين المدعوين للمشاركة في كأس أمم أفريقيا إلى الحجر الصحي فور عودتهم إلى بريطانيا، مما سيَحرم الأندية من لاعبيها لفترة أطول، في ظل تأثر إنجلترا بزيادة حالات فيروس “كورونا” في الوقت الحالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى