الرياضة العالمية

إريكسن يفضل البقاء في برينتفورد على الانتقال لمانشستر يونايتد

أفادت تقارير أن اللاعب كريستيان إريكسن الذي سيصبح حرًا قريبًا رفض فرصة التوقيع لمانشستر يونايتد هذا الصيف.

وقّع اللاعب، البالغ من العمر 30 عامًا، عقدًا قصير الأجل مع برينتفورد في يناير وهو الآن على رادار العديد من الأندية بعد عودته الرائعة إلى المستوى الأعلى.

بعد أن تم زرع جهاز مزيل الرجفان لإريكسن، غادر اللاعب الإنتر وتدرب مع أياكس بقيادة إريك تن هاج قبل العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

استغرق إريكسن بعض الوقت لبناء لياقته البدنية، لكنه في النهاية شارك في 11 مباراة مع برينتفورد في دوري الدرجة الأولى وسجل هدفًا واحدًا وقدم أربع تمريرات حاسمة.

ساعدت جهود الدنماركي الدولي برينتفورد في تأمين بقاء الدوري الإنجليزي الممتاز، ولا يزال توماس فرانك يأمل في تمديد إقامته في الفريق.

قال فرانك لصحيفة “آس” الإسبانية، عند استجوابه بشأن مستقبل إريكسن مؤخرًا: “نأمل أن يقرر في غضون أسبوعين، أنتظر أن يتصل بي ويخبرني بما يريد أن يفعله”.

تستعد الأندية المتنافسة في أوروبا لزيادة اهتمامها باللاعب، ولكن وفقًا لصحيفة “الجارديان”، لا يهتم الدنماركي بالانتقال إلى أولد ترافورد.

يزعم التقرير أن إريكسن سيبقى على الأرجح في برينتفورد أكثر من التوقيع مع مانشستر يونايتد، وأنه لا يزال بإمكانه العودة بشكل مثير إلى توتنهام هوتسبير بعد عامين ونصف من رحيله.

خاض إريكسن 305 مواجهات مع توتنهام بين 2013 و 2020، مسجلاً 69 هدفًا و90 تمريرة حاسمة، ويقال إن فريق السبيرز يهتم بلم شمله مع صانع الألعاب.

عمل إريكسن أيضًا تحت قيادة أنطونيو كونتي في الإنتر، لكن توتنهام لم يتابع اهتمامه رسميًا بعد.

من المفترض أن يؤدي رفض لاعب خط وسط برينتفورد إلى تكثيف مان يونايتد لجهودهم للتعاقد مع لاعب خط وسط برشلونة فرينكي دي يونج بعد خسارة ما لا يقل عن أربعة من لاعبي خط وسط في انتقالات مجانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى