أهم الأخبارالرياضة العالمية

إشبيلية وريال بيتيس يتصارعان على مركز في دوري أبطال أوروبا الليلة

سيشهد الدوري الإسباني اليوم مباريات مهمة، من ضمنها اللقاء الذي سيجمع بين إشبيلية وريال بيتيس في ديربي إشبيلية رقم 100 في دوري الدرجة الأولى.

وتقام مباراة إشبيلية وريال بيتيس في تمام العاشرة مساءً بتوقيت ليبيا، على ملعب رامون سانشيز بيزخوان ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري.

فاز إشبيلية في 46 خلال 99 مباراة، بينما انتصر بيتيس في 30 فقط.

وستكون النقاط الثلاث لكلا الفريقين مهمة للغاية بالنسبة لطموحاتهما في التواجد بدوري أبطال أوروبا.

بعد أسبوع صادم شهد فوز فريق برشلونة على إشبيلية مرتين، مرة في الدوري ومرة في كأس الملك، دخل فريق جولين لوبيتيجي في دوامة هبوط أدت إلى تآكل مستواه القوي في الدوري.

تركت الهزيمة المفاجئة 2-1 أمام إلتشي في الدوري في المرة الأخيرة ثم الإقصاء من دوري أبطال أوروبا على يد بوروسيا دورتموند، رجال لوبيتيجي في حاجة ماسة إلى العودة السريعة إلى طرق الانتصارات.

ولحسن حظ لوبتيجي، فإن إشبيلية صاحب المركز الرابع لم يهزم في آخر أربع مباريات بالدوري أمام بيتيس، وجاءت خسارتهم الأخيرة في عام 2018 تحت إشراف بابلو ماشين.

يأمل لوبتيغي أن يتمكن مهاجموه المتعثرون من هزّ الشباك في مباراة اليوم، ولم يسجل المهاجم المفضل يوسف النصيري أي أهداف في آخر أربع مباريات بالدوري.

في المقابل فاجأ ريال بيتيس الجميع في الأسابيع الأخيرة، وانتقل من فريق في وسط جدول الترتيب إلى فريق يأمل في دوري أبطال أوروبا.

فاز فريق بيتيس صاحب المركز السادس بقيادة مانويل بيليجريني في خمس من آخر ست مباريات في الدوري، وخاض المواجهة بعد أربعة انتصارات متتالية.

بيتيس وإشبيلية هما الفريقان اللذان حصلا على أكبر عدد من النقاط من الأهداف في آخر 15 دقيقة من المباريات هذا الموسم، لذا من المتوقع أن تشهد مباراة اليو إثارة كبيرة حتى الثواني الأخيرة.

أما فى الساعة الثالثة مساءً فمن المقرر أن يلتقي فريق سيلتا فيجو ضد أتلتيك بيلباو، وفي تمام الخامسة والربع سيواجه فريق غرناطة نظيره ريال سوسيداد.

أمام في تمام السابعة والنصف فمن المقرر أن يلتقي فريق إيبار مع فياريال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى