الرياضة العالمية

“إشبيلية” يُطِيح بالبارسا في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا

نجح فريق إشبيلية في الإطاحة بنادي برشلونة، وذلك بنتيجة هدفين دون رد في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، والذي أقيم على ملعب رامون سانشيز.

وجاء الهدف الأول من مجهود رائع ومميز من “جولز كوندي” حيث انطلق من وسط الملعب إلى داخل منطقة جزاء برشلونة، مراوغاً أكثر من لاعب بشكل مميز، ثم سدد بقوة في أقصى الزاوية اليمنى للمرمى لتسكن شباك الحارس الألماني “مارك تير شتيجن” في الدقيقة 25.

وبعد تقدم أصحاب الأرض، حاول الضيوف القيام بعديد المحاولات الهجومية من أجل خطف هدف التعادل، إلا أن يقظة دفاعات النادي الأندلسي ساهمت في بقاء النتيجة.

ضغط وسيطرة لكن دون خطورة على مرمى بونو، قابله هجمات مرتدة لإشبيلية الذي استطاع أن يخطف الهدف الثاني عن طريق اللاعب السابق البلرسا، الكرواتي “إيفان راكيتتش” في الدقيقة 85 من الشوط الثاني.

ورغم قبول برشلونة الهدف الثاني، إلا أن رفاق ليونيل ميسي حاولوا تذليل الفارق لكنهم اصطدموا بفريق كان في يومه لتبقى النتيجة على حالها ويعلن حكم المباراة نهاية اللقاء بفوز مستحق لإشبيلية.

وتعتبر نتيجة الليلة إيجابية جدا لفريق إشبيلية، خصوصا أنه يلعب على ملعبه، فيما سيتحول إلى برشلونة لمواجهة النادي الكتالوني، في الثالث من مارس المقبل ضمن لقاء الإياب.

جدير بالذكر أن برشلونة افتقد في لقاء الليلة الأمريكي سيرجينيو ديست، الظهير الأيمن للفريق، ومارتن برايثوايت، وميراليم بيانيتش بسبب الإصابة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى