الرياضة العربية

إصابة النصيري تربك حسابات خليلوزيتش قبل مواجهتيْ غينيا

حالة من القلق؛ تسيطر على وحيد خليلوزيتش مدرب المنتخب المغربي؛ بسبب الإصابة التي تعرض لها يوسف النصيري، هداف نادي إشبيلية.

وخرج النصيري مصابًا من المباراة الماضية بين إشبيلية وفالنسيا؛ مما يرجح غيابه عن معسكر منتخب المغرب المقبل،

ويلعب منتخب المغرب، الشهر المقبل، ثلاث مباريات، اثنتين ضد غينيا بيساو، ومباراة ضد غينيا، وجميعها بالمغرب ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

وقد تُحدد هذه المباريات معالم التأهل عن هذه المجموعة لدور الملحق.

كما ذكرت مصادر صحفية أن المدرب البوسني وطبيب المنتخب المغربي تواصلا مع النصيري للوقوف على وضعه، ومدى خطورة الإصابة التي يعاني منها، وتأثيرها على مشاركته في المباريات المقبلة.

وأبلغ النصيري وحيد وطبيب المنتخب أنه يعاني آلاما قوية ستُغيّبه عن مباريات ناديه المقبلة بدوري الأبطال والليغا، وبالتالي لن يحضر مباراتيْ غينيا بيساو في 6 و9 أكتوبر المقبل على أقل تقدير، ورغم ابتعاد النصيري عن التهديف في آخر خمس مباريات رفقة المنتخب المغربي؛ إلا أنه يعد حاليًا الهداف الأول لمنتخب الأسود، في ظل غياب حكيم زياش المبعد لأسباب انضباطية، ويوسف العرابي المستبعد أيضًا لأسباب فنية.

وأفادت تقارير صحفية أن وحيد في حالة حيرة ما بين استدعاء النصيري في القائمة المقبلة التي سيعلنها يوم الخميس لضمان حضور اللاعب بمجمع محمد السادس تحت إشراف طبيب الأسود وترقب شفائه ليكون جاهزًا لمباراة غينيا يوم 12 أكتوبر، وبين استبعاده وتعويضه بعنصر آخر.

وكان تألق اللاعب ريان مايي المحترف في نادي فرينكفاروس المجري قد خفف من قلق وحيد، رفقة إلياس شاعر لاعب كوينز بارك رينجرز الإنجليزي، إذ كانا من أبرز اكتشافات الأسود في مستهل التصفيات ضد السودان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى