الرياضة العالمية

إصابة النني تربك حسابات أرسنال واتجاه لصفقة جديدة

سيطرت حالة من القلق على أرسنال بعد أنباء تعرض محمد النني لإصابة كبيرة قد تدفع ميكيل أرتيتا لتغيير خطط انتقاله.

ظهر الدولي المصري لأول مرة هذا الموسم في فوز السبت 2-1 على فولهام وأكمل 90 دقيقة كاملة.

وفقًا لصحيفة “ذا أتلتيك”؛ لم يتمكن الطاقم الطبي في أرسنال من اكتشاف المشكلة، التي يُقال إنها إجهاد في أوتار الركبة، والتي قد تبعد اللاعب لفترة طويلة عن الفريق.

نظرًا لأن توماس بارتي يعاني بالفعل من إجهاد في الفخذ ، يبدو أن سامبي لوكونجا غير مفضل، ولم يظهر فابيو فييرا بعد لأول مرة؛ وبالتالي فإن أرتيتا يفتقر بشكل متزايد إلى خيارات خط الوسط ويعتمد على جرانيت شاكا.

كلٌّ من مارتن أوديجارد وإميل سميث رو قادران على اللعب في مراكز أعمق ولكن أريتا قد يكون الآن عازمًا على تحويل تركيزه إلى تعزيز خط الوسط.

بعد السماح لنيكولا بيبي بالانضمام إلى نيس على سبيل الإعارة لمدة موسم؛ كان من المتوقع أن يكثف أرسنال جهوده للتعاقد مع لاعب عريض قادر على توفير المنافسة والدعم لبوكايو ساكا.

غاب أرسنال عن التعاقد مع رافينها من ليدز يونايتد في وقت سابق من هذا الصيف، وقد تم ربطه مؤخرًا بمهاجم وولفرهامبتون بيدرو نيتو ولاعب شاختار دونيتسك الشاب ميخالو مودريك.

مع استمرار مشكلة بارتي في هذا الموسم قد يختار أرتيتا الآن معالجة نقص خيارات خط الوسط بدلاً من ذلك.

تم ربط الجانرز بيوري تيليمانس من ليستر سيتي طوال الصيف لكن نجم موناكو السابق لا يزال في كينج باور مع الثعالب وحتى الآن لم يتلق عروضًا رسمية.

مع بقاء أقل من 12 شهرًا على انتهاء عقده، من المحتمل أن يكون اللاعب الدولي البلجيكي متاحًا مقابل 25 مليون جنيه إسترليني فقط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى