الرياضة العالمية

إصابة “بيدي” بتشنج في عضلة الربلة ستبعده عن الملاعب لمدة ليست بالطويلة

كشف برشلونة آخر تطورات الإصابة التي تعرّض لها لاعبه “بيدري” البالغ من العمر 18 عامًا، بعد أن تم تصويره وهو يصل إلى فندق النادي على عكازين.

وكان لاعب الوسط الشاب في حالة ممتازة في الأسابيع الأخيرة، لكنه تعرض لإصابة في ساقه اليسرى خلال الفوز 2-0 على إشبيلية في الدوري الإسباني، أمس السبت.

وصل إلى فندق النادي في وقت لاحق من اليوم على عكازين، ولم يضع أي وزن على ساقه اليسرى عندما غادر الحافلة ودخل الردهة.

كشف برشلونة الآن عن حجم إصابة بيدري، مع بيان على موقعه الرسمي على الإنترنت جاء فيه: “التقييم الطبي والفحوصات التي أجريت صباح اليوم أظهرت أن لاعب الفريق الأول بيدري مصاب بشد عضلي في ساقه اليسرى، وستتم مراقبة شفائه”.

ومن المقرر أن يُواجه برشلونة إشبيلية مرة أخرى يوم الأربعاء في إياب نصف نهائي كأس الملك، حيث يتأخر فريق رونالد كومان 2-0 من مباراة الذهاب.

لقد أعادوا أنفسهم إلى سباق لقب الدوري الإسباني، والآن يتخلفون عن أتلتيكو مدريد المتصدر بفارق نقطتين فقط، على الرغم من أنهم لعبوا مباراتين.

يبدو أن الدوري الإسباني هو أفضل فرصة لبرشلونة للحصول على الألقاب هذا الموسم، حيث يتأخر عن باريس سان جيرمان 4-1 بعد مباراة الذهاب من دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا.

ستقام مباراة الإياب في العاصمة الفرنسية يوم 10 مارس، مما يعني أن “بيدري” سيكون أمامه أكثر من أسبوع بقليل للتخلص من المشكلة إذا كان سيواجه فريق ماوريسيو بوكيتينو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى