الرياضة الليبية

إصابة حكم ليبي ولاعب سابق بالصقور بن جواد بفيروس كورونا

تأكدت إصابة الحكم الشاب، عبدالباري مصباح الصيد القرقعي، بفيروس كورونا المستجد، لتسجل ليبيا أول حالة إصابة بكوفيد 19 وسط حكام كرة القدم.

ويعد عبدالباري مصباح الصيد، أحد الحكام بلجنة التحكيم الفرعية، بالاتحاد الفرعي لكرة القدم خليج سرت بمنطقة خليج السدرة، وهو من الشباب الطموح، الذين اجتازوا الدورات التأهيلة، باقتدار.

وفي هذا الصدد، أعلن الاتحاد الفرعي لكرة القدم خليج سرت، متمثلا في الرئيس والنائب الثاني، وكل الأسرة الرياضية بالاتحاد، تضامنه مع الحكم الشاب، ورئيس قسم الإشراف بالمستشفى العام بن جواد.

كما ناشد الاتحاد الفرعي لكرة القدم خليج سرت، رئيس اللجنة الرئيسية لمكافحة وباء كورونا، التدخل العاجل لإنقاذ الحكم الشاب، مع متابعة اللجان الفرعية بالمناطق وتوفير كل المقومات اللازمة لمواجهة هذا المرض.

على جانب آخر، تلقى الوسط الرياضي الليبي، أنباء صادمة، بإصابة أبوبكر أحرينة، اللاعب السابق بنادي صقور بن جواد، بالفيروس التاجي.

من جانبه، دعم نادي صقور بن جواد، الثنائى، أبوبكر أحرينه، وعبدالباري مصباح، عبر صفحته الرسمية على موقع “فيسبوك”، قائلاً: “أقوى من المرض وفيروس كورونا يا أبطال، وكلنا ثقة إن شاء الله بقدرتكم على تخطي هذه المحنة”.

زر الذهاب إلى الأعلى