إصابة فرانك كيسي انتكاسة جديدة لدفاع برشلونة

يقال إن لاعب خط وسط برشلونة فرانك كيسي مهدد بالغياب ستة أسابيع على الأقل بسبب مشكلة في أوتار الركبة التي تعرض لها ضد فيكتوريا بلزن مساء أمس الثلاثاء.

تم اختيار اللاعب، البالغ من العمر 25 عامًا، في التشكيلة الأساسية لمباراة دوري أبطال أوروبا، والتي فاز بها برشلونة 4-2، لكن كان لا بد من استبداله في الدقيقة 67 من المسابقة بعد تعرضه لإصابة.

وقال تشافي للصحفيين بعد المباراة عندما سئل عن طبيعة الإصابة: “أعتقد أنه أصيب في أوتار الركبة، وكان يلعب مباراة جيدة في وسط الملعب وكان جيدا في البداية”.

في غضون ذلك، وفقًا لتقارير صحفية، من المتوقع أن تُبقي المشكلة لاعب خط الوسط على الهامش لمدة ستة أسابيع على الأقل، مما يعني أنه من غير المرجح أن يمثل برشلونة مرة أخرى حتى عام 2023.

سيخوض فريق تشافي مباراتين أخريين في الدوري الإسباني ضد ألميريا وأوساسونا في 5 نوفمبر و 8 نوفمبر على التوالي قبل توقف الموسم في كأس العالم.

وبعد ذلك لن يعود برشلونة إلى اللعب حتى 30 ديسمبر ضد إسبانيول، بينما ستكون مباراته الأولى في 2023 خارج أرضه أمام أتلتيكو مدريد في 7 يناير.

يمثل كيسي على المستوى الدولي منتخب كوت ديفوار، لكن الفيلة لم تتأهل لكأس العالم 2022، ما يعني أن الإصابة لم تستبعده من المنافسة.

أصبح مستقبل الوصول الصيفي في كامب نو موضع تساؤل مؤخرًا، حيث ذكر تقرير أنه كان يتطلع بالفعل إلى مغادرة النادي في يناير بسبب عدم مشاركته بشكل منتظم وأساسي هذا الموسم.

يُعتقد أن ميلان يراقب عن كثب لاعبه السابق، الذي بدأ خمس مباريات فقط في جميع المسابقات لبرشلونة خلال موسم 2022-23.

ومع ذلك، أصر وكيل كيسي مؤخرًا على عدم صحة شائعات الخروج.


Posted

in

by