أهم الأخبارالرياضة الليبية

إصابة 7 لاعبين من الفريق الأول لكرة اليد بالأهلي بنغازي بفيروس كورونا

أعلنت اليوم الأربعاء، الصفحة الرسمية لفريق الأهلي بنغازي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، عن إصابة سبعة لاعبين من الفريق الأول لكرة اليد بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

وقالت الصفحة الرسمية لفريق الأهلي بنغازي إن المسحات الخاصة بفيروس كورونا، أكدت إصابة 7 لاعبين، فيما أثبتت سلامة باقي أفراد البعثة.

وفي هذا الإطار، أعلنت إدارة النادي أنها اتخذت قرارا يقضي بإيواء جميع اللاعبين المصابين حتى يتم شفاؤهم.

وكان الفريق الأول لكرة اليد بنادي الأهلي بنغازي، قد ضمن هذا الموسم، البقاء في الدوري الممتاز الموسم المقبل، بعدما تواجد في العشر مراكز الأولى في جدول الترتيب بالدوري هذا الموسم.

وفي إطار التحضير للموسم القادم، عجلت الإدارة بأولى خطوات الإصلاح بالتعاقد مع المدرب الجزائري محمد سليم، لقيادة الفريق، حيث تولى مهامه خلال الأيام القليلة الماضية لمدة موسم واحد قابل للتجديد.

ويُذكر أن” الجزارة”، يضم حاليًا، عددًا من اللاعبين الناشئين ويعتبر في مرحلة بناء مجموعة للمستقبل، وهو ما أبعده خلال هذا الموسم عن المنافسة على المراكز الأربعة الأولى، على غرار الأهلي طرابلس والهلال والجزيرة واتحاد الشرطة.

وفي الأخير ، يتمنى موقع ريميسا الشفاء العاجل لكل لاعبي الفريق الأول لكرة اليد بالأهلي بنغازي، وعودتهم سريعا لسالف نشاطهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى