الرياضة العربية

إقالة مدرب البكيرية بعد تراجع نتائج الفريق بالدوري السعودي

قرر مجلس إدارة نادي البكيرية السعودي، برئاسة عبدالرحمن الحصيف إقالة المدرب التونسي نور الدين العبيدي، من تدريب الفريق الأول لكرة القدم، مقدمةً شكرها للمدرب على الفترة الماضية التي قضاها مع الفريق.

يأتي ذلك على خلفية تراجع نتائج الفريق بشكل ملحوظ خلال الجولات الثلاث الأولى من بطولة الدوري السعودي، حيث خصر الفريق في مباراتين وتعادل في واحد ولم يفز في أي لقاء من بطولة الدوري حتى الآن.

من جانبه، حرص عبدالرحمن الحصيف رئيس النادي على تقديم الاعتذار لجماهير ومسئولي النادي على تذبذب نتائج الفريق خلال الجولات الأولى من بطولة الدوري، مشددًا على عزمه تصحيح الأوضاع داخل الفريق خلال الفترة المقبلة.

وكتب الحصيف عبر حسابه الرسمي موبقع التواصل الاجتماع “تويتر”: “الحمد لله قدّر الله وما شاء فعل.. أعتذر لجماهير ومحبين البكيرية وأنا من يتحمل هذه الخسارة”.

وتابع: “أتفهم بشكل كامل عتبكم بخصوص نتائج الفريق غير المقبولة منذ بداية الدوري وأعدكم بإذن الله بتصحيح الأخطاء وتجاوز المرحلة الحالية”.

يشار إلى أن لاعبنا الدولي بدر حسن ينشط في صفوف نادي البكيرية، والذي انضم إليه خلال موسم الانتقالات الصيفية بعد نهاية عقده مع الباطن السعودي والذي صعد للدوري السعودي للمحترفين.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى