الرياضة الليبية

إقالة مدير الكرة وغياب اللاعبين يهدد مسيرة نادي الاتحاد في بطولة الكونفيدرالية

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد بداية جيدة في مستهل مشواره ببطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية للموسم الجديد 2019 / 2020، بعدما نجح في تخطي عقبة فريق الجيش النيجري والفوز ذهابا بهدف دون رد ثم الفوز إيابا بهدفين دون مقابل والتأهل إلى دور الـ 32 للبطولة.

وسوف يخوض العميد مواجهة من العيار الثقيل خلال شهر سبتمبر المقبل في دور الـ 32 عندما يواجه فريق حسنية أغادير المغربي الذي قدم بطولة قوية الموسم الماضي وخرج على يد الزمالك المتوج باللقب من الدور ربع النهائي.

ورغم أن الاتحاد يستعد للمواجهة الصعبة والقوية إلا أن الفريق الأول يعاني من حالة ربما تنعكس بالسلب على مسيرة العميد وفرصه في التأهل للدور التالي من البطولة القارية.

بدأ ذلك بقرار اللجنة التسييرية لنادي الاتحاد بإقالة عبدالمجيد صالح مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي من منصبه قبل نحو أسبوعين من لقاء الذهاب أمام أغادير.

كما يعاني الفريق من غياب جميع اللاعبين لليوم الثاني على التوالي عن التدريبات المسائية التي أعلن عنها الجهاز الفني بقيادة البلجيكي إيفان مينارت استعدادا لمواجهة حسنية أغادير في دور الـ32 للكونفيدرالية.

يذكر أن اللجنة التسييرية بنادي الاتحاد برئاسة صلاح العزابي، تسعى لتجهيز الفريق بشكل جيد لمواجهة حسنية أغادير، حيث حرص العزابي على الاجتماع بالبلجيكي، إيفان مينارت، المدير الفني للفريق الكروي عقب عودة بعثة الفريق من تونس وتأهله إلى دور الـ 32 بالكونفيدرالية حيث تعمل اللجنة على إقامة معسكر خارجي بدولة تونس لخوض عدد من المباريات الوديه في ظل توقف النشاط الرياضي في ليبيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى