الرياضة العالمية

إلانتر يأمل في الحفاظ على صحوته في الدوري الإيطالي أمام ساليرنيتانا

يستضيف إنتر نظيره ساليرنيتانا على ملعب سان سيرو، في دوري الدرجة الأولى الإيطالي اليوم الأحد.

عاد كلٌ من الإنتر وساليرنيتانا إلى طرق الفوز في مبارياتهما السابقة، وسيتطلعان لمواصلة هذا المستوى هنا.

حقق إلانتر فوزاً خارج أرضه 2-1 على مضيفه ساسولو آخر مرة، حيث ساعدت ثنائية إيدن دجيكو الفريق على العودة إلى طريق الانتصارات بعد الهزائم المتتالية، كما تمكنوا من العودة بنتيجة جيدة في دوري أبطال أوروبا ضد برشلونة يوم الخميس، وانتهت المباراة في كامب نو بالتعادل 3-3.

حقق ساليرنيتانا فوزًا صعبًا 2-1 على فيرونا في مباراته السابقة، حيث سجل البديل بولاي ديا هدف الفوز في الوقت المحتسب بدل الضائع، لمساعدة فريقه على تحقيق فوزه الثاني فقط هذا الموسم.

التقى الفريقان ست مرات فقط حتى الآن مع عقد جميع اللقاءات في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، وقد أسفرت جميع المباريات عن نتائج حاسمة بأربعة انتصارات للفريق المضيف ومباراتين في طريق ساليرنيتانا.

سجل الإنتر انتصارات 5-0 على أرضه وخارجها، عندما التقى الفريقان لأول مرة في دوري الدرجة الأولى الإيطالي في القرن الحادي والعشرين الموسم الماضي.

جاء فوز ساليرنيتانا على أرضه، بينما حقق إنتر انتصارات على أرضه بنتيجة 9-2 في المجموع.

تم تسجيل أكثر من 2.5 هدف في 15 من آخر 16 مباراة في المسابقة، بينما ينطبق الشيء نفسه على آخر ست مباريات في الدوري الإيطالي لساليرنيتانا.

ساليرنيتانا لم يحقق أي فوز في آخر ست مباريات خارج أرضه في الدوري الإيطالي، وفشل في التسجيل في اثنتين من مبارياته الأربع خارج أرضه هذا الموسم.

فاز الإنتر بثلاث من مبارياته الأربع على أرضه في الدوري الإيطالي هذا الموسم، وسجل نصف أهدافه بالضبط على أرضه.

كافح ساليرنيتانا في مبارياته الأخيرة خارج أرضه في المسابقة، ونحن ندعم أصحاب الأرض لضمان فوز مريح هنا.
@Adel Gnaba

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى