الرياضة العالمية

إنتر ميلان يزاحم ريال مدريد على ضم موهبة ريفربليت

كشفت تقارير صحفية عن دخول نادي إنتر ميلان الإيطالي في سباق التعاقد مع النجم الشاب إيزكويل بلاسيوس لاعب وسط نادي ريفربليت الأرجنتيني، لينضم إلى نادي ريال مدريد الإسباني.

وفقا لموقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي فإن إنتر ميلان يطمح في ضم بلاسيوس من ريفربليت فى الميركاتو الصيفى المقبل، من أجل تعزيز خط وسط الفريق في الموسم المقبل، في ظل المستويات الرائعة التي يقدمها اللاعب.

وأضاف التقرير أن إدارة النيراتزوري تعلم جيدا أن ريال مدريد قطع شوطا كبيرا في المفاوضات مع النادي الأرجنتيني من أجل ضم لاعبه صاحب الـ 20 عاما، ولكن يتمسك مسئولي النادي الإيطالي بأمل الحصول على خدماته.

وأشار التقرير إلى أن ريفربليت حدد سعر بلاسيوس مقابل 20 مليون يورو، على الرغم من محاولات ناديه في البداية الاحتفاظ بخدماته، ولكن الضغوط التي تعرض لها من ريال مدريد وافق على التفاوض على رحيله، ولكنها لم تصل إلى نهايتها.

وكان إنزو فرانيسيكولي المدير الرياضي للنادي الأرجنتيني قد أكد فى تصريحات سابقة أن المفاوضات مع النادي الملكي تسير في الطريق الصحيح، ولكنهم ليسوا على عجلة من حسم الصفقة في الوقت الحالي، ولكنه حذر من طول الانتظار الذي قد يجعل اللاعب يتجه إلى أي نادٍ أخر.   

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى