الرياضة العالمية

إنتر ميلان يوافق على رحيل إيكاردي إلى نابولي ويحصنه من يوفنتوس

كشفت موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي، أن إدارة نادي إنتر ميلان وافقت على العرض المقدم من نادي نابولي لضم المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال الموقع في تقرير له، اليوم الخميس، إن نابولي عرض على إنتر ضم إيكاردي مقابل 70 مليون يورو، وهو ما وفق عليه إنتر في انتظار الحصول على موافقة النجم الأرجنتيني لإتمام الصفقة.

وأشار إلى أن فريق الجنوب عرض على اللاعب الحصول على راتب سنوي يبلغ 9 ملايين يورو، ما يجعله اللاعب الأعلى أجرًا في نابولي.

من جانبها قالت صحيفة “كوريري ديللو سبورت” الإيطالية، اليوم الخميس، إن مسؤولي نادي الإنتر قرروا وضع شرط في عقد إيكاردي حال موافقته على الانتقال إلى نابولي يقضي بعدم بيعه ليوفنتوس مستقبلًا.

ولفتت الصحيفة إلى أنه على الرغم من وجود فرصة أمام إدارة السيدة العجوز، لضم إيكاردي مقابل مواطنه باولو ديبالا، لكنها ترفض عقد هذه الصفقة التبادلية، كي لا يمنح اليوفي أحد منافسيه المباشرين سلاحًا قويَا في الهجوم، خاصةً بعدما نجح النيراتزوري في التعاقد مع البلجيكي روميلو لوكاكو.

يذكر أن إنتر أعلن في وقت سابق، أن إيكاردي خارج حساباته للموسم المقبل، ما يعني أنه قد يتم الاستغناء عنه بأقل من قيمته، قبل نهاية الميركاتو الجاري.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى