أهم الأخبارالرياضة العالمية

“إنتر ميلان” يُواجه “يوفنتوس”.. و”ليفربول” يُلاقي “مانشستر يونايتد”.. تعرف على أبرز مُواجهات اليوم

تُقام اليوم الأحد، أبرز من مواجهة في الدوريات العالمية، التي يتابعها كافة محبي كرة القدم العالمية والمحلية، ضمن منافسات الموسم الجاري، حيث يصطدم “ليفربول مع مانشستر يونايتد” في قمة الدوري الإنجليزي، بينما يُلاقي “برشلونة وأتلتيك بيلباو”، في نهائي كأس ملك اسبانيا.

وينشر “ريميسا” فيما يلي أبرز مواجهات اليوم الأحد، التي ينتظرها عشاق الساحرة المستديرة في كل أرجاء العالم لمتابعتها:

يستقبل “شيفيلد يونايتد”، كتيبة جوزيه مورينيو “توتنهام هوتسبير”، في مُواجهة مُهمة للفريقين، من أجل تحسين أوضاع “شيفيلد” في ترتيب الدوري الانجليزي، واقتراب “توتنهام” من الصدارة.

وفي القمة اليوم، يلاقي “ليفربول”، “مانشستر يونايتد” في قمة الدوري الانجليزي الممتاز، حيث يتطلع الفريقان إلي الانفراد بصدارة البريميرليغ، وحسم ديربي إنجلترا.

وفي ثالث المواجهات؛ يواجه “مانشستر سيتي”، “كريستال بالاس”، حيث يسعى “جوارديولا” لمتابعة صحوة فريقه المحلية.

أمّا في إسبانيا، فيُلاقي “برشلونة”، “أتلتيك بيلباو”، في نهائي كأس ملك إسبانيا، ويتطلع لاعبو “البرسا” للتويج بلقب جديد من أجل رفع ثقة اللاعبين والجهاز الفني، لكنهم يصطدمون بطموح الفريق الذي أخرج “ريال مدريد” من الكأس بعد مباراة ملحمية للفريق “الباسكي”.

وفي إيطاليا، يتواجه “نابولي” ضد “فيورنتينا”، في أبرز مواجهات الجولة بالدوري الإيطالي، ويسعى الفريقان لتقديم مستوى قوي؛ من أجل الاستمرار في المنافسة على المراكز الأولى بالدوري الإيطالي.

وفي مباريات أخرى، يلعب “كروتوني” ضد “بينيفنيت”، ويواجه “ساسولو”، “بارما” لحساب منافسات الجولة نفسها، فيما يواجه “أتالانتا”، “جنوى”، قبل قمة اليوم في إيطاليا.

وفي آخر اليوم، تنطلق قمة الدوري الإيطالي، بين “إنتر ميلان ويوفنتوس”، والتي يدرك الجميع أنها لن تكون سهلة، والفريقان يتطلعان لحسم نقاطها، حتى لا تهتز ثقة أي منهما.

وفي ألمانيا، يواجه “بايرن ميونخ” فريق “فرايبورج”، في مباراة جديدة لـ”عملاق ألمانيا”، يتطلع خلالها، لاستمرار فرض هيمنته، بينما يلاقي “أينتراخت فرانكفورت”، فريق “شالكه”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى