الرياضة العالمية

“إنتر” يسعى للقفز على القمة على حساب “فيورنتينا”.. الليلة

يسافر “إنتر” إلى فلورنسا، اليوم، لخوض مباراة نارية أمام نظيره “فيورنتينا”، ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري الإيطالي.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة “إنتر” ضد “فيورنتينا” في تمام العاشرة إلا ربع بتوقيت ليبيا.

ويدخل “إنتر” المباراة بهدف الحصول على النقاط الثلاث من “فيورنتينا”، الذي يلعب في منتصف الجدول، بينما يواصل “النيراتزوري” مطاردته لـ”ميلان” على صدارة جدول الترتيب حيث إن الفوز سيهديه الصدارة ولو بشكل مؤقت.

بعد أن خسروا للتوّ مباراة الذهاب من مباراة كأس إيطاليا مع “يوفنتوس” حامل لقب الدوري؛ يصل رجال أنطونيو كونتي إلى استاد أرتيميو فرانكي، على بعد نقطتين فقط من القمة، وفي المقابل يتواجد أصحاب الأرض في المركز الـ12 في الترتيب.

على الرغم من تواجد “إنتر” في وصافة جدول الترتيب بفارق نقطتين عن غريمه التقليدي “ميلان” إلا أن أهدافه البالغ عددها 49 التي سجلها (بمتوسط 2,23 لكل مباراة) جعلته أقوى خط هجوم في إيطاليا وأصبح واحدًا من أقوى خطوط الهجوم في أكبر خمس دوريات في أوروبا.

ومن المقرر أن تشهد المباراة عودة الهداف “لوكاكو” بعد غيابه للإيقاف في مباراة كأس إيطاليا أمام “يوفنتوس” وهو الذي كان بسبب مشادة مع زلاتان إبراهيموفيتش في الجولة السابقة.

وتمثل عودة “لوكاكو” إضافةً كبيرةً للفريق حيث أن كونتي يدرك تمامًا أن الكثير من خطة لعبه تعتمد على اللاعب البلجيكي، ودون ذكائه وخبرته بشكل كبير، يمكن أن يبدو “الإنتر” ضعيفًا نسبيًا في المقدمة.

في المقابل، سيحاول فريق “فيورنتينا” قلب الطاولة على “إنتر” وتكرار ما فعله أمام “يوفنتوس”، حيث أذاقه أول خسارة له في الدوري هذا الموسم.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى