الرياضة العالمية

إنتر يُعجز مانشستر سيتي بسعر خيالي للموافقة على بيع لوكاكو

ربطت العديد من التقارير الصحفية، خلال الفترة الأخيرة، مانشستر سيتي؛ بالتعاقد مع كلٍّ من “لاوتارو مارتينيز وروميلو لوكاكو” من إنتر.

ويرجع ذلك إلى أن سيرجيو أجويرو، الهداف الأول، وصاحب الأرقام القياسية لفريق “السيتزين”؛ جاهز تمامًا لمغادرة النادي، في نهاية هذا الموسم، بعد فترة عشر سنوات.

وبطبيعة الحال؛ بدأ متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز في تحديد بدائل محتملة للاعب، البالغ من العمر 32 عامًا.

وأكد خبير الانتقالات والصحفي الشهير، فابريزيو رومانو، أن مانشستر سيتي سيجد صعوبةُ في الوصول إلى لوكاكو، في حديثه عن الصفقة المحتملة، أوضح الصحفي أن النيراتزوري لديه روميلو لوكاكو، حتى عام 2024 ومن غير المرجح أن يرغب بطل الدوري الإيطالي السابق، في الانفصال عن البلجيكي، خاصةً بعد هذه العروض القوية هذا الموسم.

وأوضح الصحفي أن الإنتر، يتمسك بسعر ضخم قدره 93,75 مليون جنيه إسترليني، لأي فريق يرغب في التعاقد مع اللاعب، وهو مبلغ كبير جدًا في الأوقات الحالية.

سيكون السعر وحده كافيًا لتحويل انتباه فريق الدوري الإنجليزي الممتاز، نحو التعاقد مع لاعب آخر، من أهدافهم الرئيسة وهو إيرلينج هالاند، الذي ارتبط بالانتقال إلى ملعب الاتحاد، منذ بداية هذا الموسم.

من المستبعد جدًا أن يختار “السيتيزين”، لوكاكو ، 27 عامًا ، متقدمًا على هالاند، الذي اقترب من بلوغ سن 21 عامًا، في حين أن لوكاكو لديه بعض الأرقام المثيرة للإعجاب، والفترة السابقة التي قضاها في الدوري الإنجليزي الممتاز مع غريمه مانشستر يونايتد؛ كانت غير مرضية، وهذا هو سبب بيعه لإنتر.

في المقابل؛ هالاند هو لاعب من أجل المستقبل في ظلّ المعدل الذي يسير به المهاجم النرويجي، في الوقت الحالي، ويبدو أنه مستعدٌ للاستمرار بنفس الوتيرة لفترة طويلة جدًا، أو بعبارة أخرى، سيكون من الأفضل للسيتي، إنفاق هذا المبلغ الكبير على هالاند.

علاوة على ذلك؛ لا يزال هناك شك في تخيل عودة لوكاكو إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد أن أمضى ثماني سنوات في إنجلترا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى