الرياضة العالمية

“إنريكي”: سعداء بالتأهل ونستعد لنجاح جديد أمام كرواتيا

أكد المدير الفني للمنتخب الإسباني، لويس إنريكي، أنه شعر بالارتياح بعد إثبات صحة وجهة نظره في أن إسبانيا قادرة على أن تكون الأقوى في بطولة “يورو 2020″، وذلك بعد أن تمكنت من الفوز بخماسية نظيفة على سلوفاكيا يوم الأربعاء.

وعلى الرغم من التعادليْن المخيبيْن للآمال أمام السويد وبولندا، تمكّن المنتخب الإسباني من تقديم أداء مختلف أمام السلوفاكيين ، حيث استطاعت إسبانيا إظهار إمكاناتها الحقيقية لأول مرة في البطولة.

وقال لويس إنريكي في مؤتمر صحفي: “سنمضي خطوة بخطوة، لقد تحدثت عما أعتقد أننا يمكننا تحقيقه والتوقعات التي لدينا كمنتخب وطني ولم أغير رأيي”.

وأضاف: “لقد برعنا في المباراة الأخيرة، لذلك نحن سعداء ، ويسعدنا أن الجماهير واللاعبين قد قضوا وقتًا ممتعًا، حان الوقت الآن للحصول على إنجاز جديد، ومعرفة ما إذا كان بإمكاننا أن نبهر الجميع مجددًا.

كان فوز إسبانيا هو الأكبر في البطولة وجاء بفضل أهداف إيمريك لابورت وبابلو سارابيا وفيران توريس ، بالإضافة إلى أهداف مارتين دوبرافكا ويوراي كوكا.

وأردف “إنريكي”: “أعتقد أن الناس يمكن أن يكون لديهم الكثير من الانتقادات، لكنني لا أعتقد حقًا أنه يمكن أن تكون هناك أي انتقادات اليوم، سنستعد لدور الـ 16 بثقة كبيرة ، ونحن في أمسّ الحاجة إلى يوم الاثنين ليأتي قريبًا”.

وستكون المواجهة المقبلة لإسبانيا في دور الـ 16 مع كرواتيا وصيفة كأس العالم 2018 في كوبنهاغن يوم الاثنين، بقيادة لاعب وسط “ريال مدريد”، لوكا مودريتش.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى