الرياضة العالمية

إنريكي يتحدث لوسائل الإعلام عقب إعلان قائمة المنتخب الإسباني المشاركة في اليورو

تحدث المدرب الإسباني، لويس إنريكي، مدرب منتخب إسبانيا، لوسائل الإعلام، عقب إعلانه قائمة المنتخب المشاركة في نهائيات كأس أمم أوروبا 2020، والتي ستنطلق في شهر يونيو القادم.

وقال إنريكي: أريد أن أشير، بشكل خاص، إلى أن سيرخيو راموس، لن يشارك في اليورو لأنه لم يتمكن من المنافسة أو التدريب في الظروف المناسبة، لم يكن من السهل تركه خارج القائمة.

وأضاف إنريكي: تحدثت مع راموس، أمس، وكان قرار استبعاده صعبًا لكنه لصالح المجموعة، لقد أخبرته أن يفكر في التعافي؛ من أجل العودة.

وأردف: لقد قررنا أن يكون لدينا 24 لاعبًا فقط بدلاً من 26، لا نريد جلب المزيد لأننا نريد أن يحصل الجميع على الفرص، نلاحظ، عادةً، أن من يلعبون في المسابقة 18 أو 19 لاعبًا فقط.

وأكمل: لقد قررنا استدعاء أزبيليكويتا؛ لأننا نعرف جيدًا أداءه وقدرته، ماركوس يورنتي لاعبٌ يمكنه أن يلعب دور الظهير الأيمن، وأيضًا في أدوار أخرى.

وختم إنريكي حديثه قائلًا: لم أتصل بأي لاعب لا يتواجد في القائمة، هاتفتُ فقط سيرخيو راموس؛ بسبب ما يعنيه كلاعب قدّم الكثير لهذا المنتخب.

جديرٌ بالذكر أن إنريكي استدعى قائمةً مكوّنةً من 24 لاعبًا وخاليةً من لاعبي ريال مدريد، في حدث تاريخي، حيث إنها المرة الأولى في التاريخ، التي تخلو فيها قائمة منتخب إسبانيا المشاركة في اليورو، من لاعبي ريال مدريد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى