الرياضة العالمية

إنزاجي: الإنتر يستحق على الأقل التعادل في الديربي وهذا سر الخسارة

أصر سيموني إنزاجي مدرب الإنتر على أن لاعبيه فعلوا ما يكفي لتحقيق التعادل ضد ميلان، لكنهم لم يتمكنوا من تعويض النتيجة في المباراة التي أقيمت في سان سيرو.

أخذ النيراتزوري زمام المبادرة من خلال هاكان كالهان أوغلو، ولكن هدفينمن توقيع رافائيل لياو توسطهما هدف لأوليفيه جيرو منحوا الروسونيري الثلاث نقاط، على الرغم من هجف ثان لصالح الإنتر من دجيكو.

وتألق الحارس مايك ماينيان وقدم مباراة جيدة، ولولا التصدي الرائع الذي منع هاكان كالهان أوغلو من جعل النتيجة 3-3.

قال إنزاجي بعد المباراة: “لقد بدأت مباراة متوازنة، ثم سجلنا هدفًا رائعًا، وبعد هدف التعادل كان لدينا نصف ساعة من التراجع كلفنا هدفين آخرين”.

أضاف: “لقد سجلنا هدفين رائعين، لكننا استقبلنا ثلاثة أهداف لا يمكننا تحملها على الإطلاق، ولا ينبغي لنا أن نتراجع هكذا، لا سيما في مباراة الديربي، وفي النهاية خسرنا”.

تابع: “بالنظر إلى كل شيء صنعناه، ربما كنا نستحق التعادل، لكني أنا المدرب وأول من يتحمل المسؤولية عن النصف الساعة الكارثية للفريق في مثل هذه المباراة المهمة، كان يجب أن نقدم أداء أفضل”.

وهذه هي الهزيمة الثانية هذا الموسم بعد الخسارة 3-1 خارج أرضه على لاتسيو، والتي كانت لها بعض أوجه الشبه خاصة في قلة الشدة والثقة.

علق إنزاجي: “كانتا مباراتين مختلفتين، كافحنا من أجل التسجيل الليلة، وواجهنا حارسًا رائعًا، ومرة أخرى استقبلنا الأهداف بسهولة، لذا نحتاج إلى معرفة كيف يمكننا حل هذه المشكلة”.

واصل: “من أجل الفوز بالديربي، عليك أن تفعل المزيد، بعد التبديلات قدمنا أداء أفضل، لكن الحقيقة هي أنه خلال تلك نصف الساعة استقبلنا هدفين ولم نتمكن من تعويض ذلك”.

شدد إنزاجي: “لا يمكن أن يكون لدينا هذا المستوى في مواجهة فرق مثل لاتسيو وميلان، لأنهم يعرضون المباراة للخطر، التفاصيل تصنع الفارق، كان علينا أن نبني فرصنا من الخلف، في حين أن الأهداف التي استقبلناها كانت سهلة للغاية”.

تلقى إنتر الآن ثمانية أهداف في خمس مباريات بالدوري الإيطالي هذا الموسم، وكان بعض دفاعهم ثابتًا.

أكمل: “إنه نفس الفريق الذي خاض الموسم الماضي ثماني جولات دون أن تهتز شباكه، لذلك نحن بحاجة إلى إلقاء نظرة على الأرقام، وإلقاء نظرة على مباراة اليوم وندرك أننا نكافح لتسجيل الأهداف، ولكننا نستقبلها بسهولة، ويجب أن نعود إلى الصلابة، لأننا نعلم أننا سنحرز هدفًا عاجلاً أم آجلاً”.

سيذهب إنتر الآن إلى دوري أبطال أوروبا، ويواجه بايرن ميونيخ في المباراة الافتتاحية.

أتم إنزاجي تصريحاته قائلًا: “في هذه اللحظة، من المؤلم خسارة الديربي، لمشجعينا وللنادي، حيث كان بإمكاننا أن نفعل أكثر من ذلك بكثير، وأشعر بخيبة أمل كبيرة في خسارة الديربي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى