الرياضة العالمية

“إنزاجي” يكشف سبب تراجع نتائج لاتسيو في الكالتشيو

أعرب سيموني إنزاجي، مدرب فريق لاتسيو، عن استيائه من تراجع مستوى الفريق بعدما تلقى الخسارة الثالثة على التوالي والرابعة في آخر  6 مباريات وذلك عندما انتصر ساسولو أمس على النسور 2 /1 في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة 32 من الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم.

وقال إنزاجي: “الفريق ليس في أفضل حالاته من الناحية النفسية. لا يجب أن نستسلم، إنها لحظة صعبة وشيء لم نمر به منذ فترة. يجب علينا تجاوز هذه المباراة والمضي قدما رغم الانتكاسات التي تثقل كاهلنا”.

وتحدث المدرب عن الصعوبات التي واجهت الفريق مع استئناف الموسم بعد التوقف لمدة ثلاثة أشهر بسبب فيروس كورونا، وتساءل إنزاجي عما حدث بصورة خاطئة خلال فترة العزل الشامل عندما كان يتعين على اللاعبين التدرب في منازلهم. وقال: “ربما تم ارتكاب أخطاء لكن لم نشهد من قبل أي توقف من هذا القبيل وكان من الصعب معرفة كيفية البدء من جديد. تدرب اللاعبون في ديارهم خلال فترة العزل الشامل لكننا بدأنا من جديد، وبدأت الإصابات في الظهور”.

وأبدى المدرب الذي قاد النسور لـ21 انتصارا متتاليا قبل توقف الدوري، حسرته على عدد الإصابات التي ضربت فريقه لكنه لم يؤكد أنها السبب الوحيد في تراجع أداء اللاعبين.

يشار إلى أن لاتسيو يحتل وصافة الدوري برصيد 68 نقطة بفارق 8 نقاط عن المتصدر يوفنتوس برصيد 76 نقطة.
 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى