الرياضة العالمية

إيان راش لمحمد صلاح: استمر وحطم أرقامي القياسية

تحدث الويلزي إيان راش أسطورة نادي ليفربول الإنجليزي، عن الدور الذي لعبه في تجديد عقد المصري محمد صلاح نجم الفريق حاليًا.

راش قال: لقد استمتعت بوجبات قليلة مع رامي عباس وكيل أعمال محمد صلاح في دبي، حيث يعيش وفي فرنسا ولندن وليفربول.

ثم أضاف: في كل مرة تتحول المحادثة عادة إلى صلاح ومستقبله، لقد أصررت باستمرار على أن محمد صلاح يمكن أن يصبح أسطورة حقيقية لليفربول، إذا بقي لمدة ثلاث سنوات أخرى وحافظ على معاييره المذهلة.

بعدها أردف: كان هناك لاعبون رائعون في الماضي، في السنوات الأخيرة كان هناك لويس سواريز وفرناندو توريس وساديو ماني، لكنهم لم يبقوا طويلًا بما يكفي ليصبحوا أساطير حقيقيين.

وتابع راش: أنت بحاجة إلى الاستمرار في الأداء لمدة 10 سنوات على أعلى مستوى، يمكن لمحمد صلاح الآن تحقيق ذلك وأواصل إخباره أنه إذا بقي، فيمكنه تحطيم أرقامي القياسية، قلت أيضًا إن العشب ليس دائمًا أكثر خضرة على الجانب الآخر.

راش ختم حديثه قائلًا: كنت سعيدًا جدًا لأنني عدت إلى ليفربول حيث كنت محبوبًا، الجميع في ليفربول بما في ذلك المشجعون يحبونه، هذا مثل توقيع جديد وأنا سعيد للغاية، آمل أن أساعد بطريقة ما في دوري كسفير لليفربول، أنا بصراحة سأحب ذلك إذا أصبح محطمًا للأرقام القياسية في النادي.

يُذكر أن إيان راش هو واحد من أساطير نادي ليفربول على مر التاريخ، وهو الهداف التاريخي للنادي الإنجليزي العريق، يعتبر من أكثر اللاعبين المحبوبين لدى جماهير ليفربول حتى وقتنا الحالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى