الرياضة العالمية

إيدرسون يلمح إلى إمكانية تولي أنشيلوتي تدريب البرازيل

قال حارس مرمى البرازيل إيدرسون إن هناك احتمالا كبيرا أن يصبح كارلو أنشيلوتي المدير الفني الجديد لمنتخب بلاده في وقت لاحق من هذا العام.

يرتبط أنشيلوتي بعقد مع ريال مدريد حتى صيف عام 2024، ولكن هناك حاليًا تكهنات حول مستقبله، حيث يقال إن البرازيل حريصة على تعيين الإيطالي كبديل لتيتي.

لا يزال لوس بلانكوس يقاتل من أجل ثلاثة ألقاب هذا الموسم، لكنه يتأخر بفارق 12 نقطة عن برشلونة في الدوري الإسباني ويتخلف أيضًا عن الفريق الكتالوني 1-0 قبل إياب نصف نهائي كأس الملك.

في غضون ذلك، يواصل ريال مدريد دوري أبطال أوروبا، ويستعد لمواجهة تشيلسي في ربع نهائي المسابقة.

يوم السبت، ستلعب البرازيل أول مباراة لها منذ إقصائها من كرواتيا بركلات الترجيح في ربع نهائي كأس العالم 2022، والتي ستشهد مواجهة المغرب في مباراة ودية.

في حديثه خلال مؤتمر صحفي، ادعى حارس مانشستر سيتي إيدرسون أن هناك احتمالا كبيرًا أن يصبح أنشيلوتي المدير الفني الجديد للبرازيل.

أضاف: “كنت أناقش هذا الأمر مع كاسيميرو وفينيسيوس جونيور وإيدر ميليتاو، وهناك احتمال كبير أن يأتي، وانظروا فقط إلى سيرته الذاتية. سنعرف قريبا ما إذا كان سيكون هنا أم لا”.

أضاف: “آمل أن يكون لدينا مدرب جديد بسرعة، وأشعر بالترقب أيضا لأن هناك الكثير من التكهنات، وهل هو مدرب برازيلي أم أجنبي؟ نحن أيضا نعيش هذه المرحلة من القلق”.

وسيقود رامون مينيزيس، المسؤول عن منتخب البرازيل تحت 20 عاما، الفريق الأول للمنافسة مع المغرب، حيث تتطلع البرازيل إلى العودة إلى طريق الانتصارات بعد خيبة الأمل في كأس العالم.

سئل أنشيلوتي مرة أخرى عن مستقبله قبل مباراة الكلاسيكو يوم الأحد مع برشلونة، وكرر المدرب البالغ من العمر 63 عاما رغبته في البقاء في برنابيو لأطول فترة ممكنة.

قال المدرب: “تقييمي هو شيء يجب على النادي القيام به وليس أنا، ولقد قلت بالفعل أنني أرغب في البقاء لبقية حياتي لكنني أعلم أن هذا مستحيل، ومهما حدث، فإن النادي سيقرر في نهاية الموسم”.

أضاف: “فكرتي هي الاستمرار وما يقرره النادي هو ما يهم، وإذا كانوا يريدونني، فسوف أستمتع به، وإذا لم يكن الأمر كذلك، فسأستمتع به طالما غادرت، وسأكون ممتنا للحياة”.

استمتع أنشيلوتي بموسم 2021-22 الناجح في ريال مدريد بعد عودته إلى النادي، وفاز بالدوري الإسباني وكأس السوبر الأوروبي ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية.

يزعم أن ريال مدريد سيفكّر في تعيين ماوريسيو بوكيتينو مديرا فنيا جديدا إذا غادر أنشيلوتي النادي في نهاية الموسم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى