الرياضة العالمية

إيفان بيريسيتش على رادار تشيلسي في يناير

أفادت تقارير بأن توماس توخيل مدرب تشيلسي قد حدد إيفان بيريسيتش لاعب الإنتر، كهدف انتقال مُحتمل.

اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا حُر في الدخول في محادثات مع الأندية الأجنبية، بعد دخوله في الأشهر الستة الأخيرة من عقده مع النيراتزوري، وهناك عدم يقين يحيط بالتمديد المحتمل لفريق سان سيرو.

مع جعل جراحة بن تشيلويل في الرباط الصليبي الأمامي غير متاح لبقية الموسم، يمكن أن ينتقل تشيلسي للاعب جديد من الجانب الأيسر في يناير، على الرغم من استدعاء كينيدي من فترة إعارته في فلامنجو.

وفقًا لصحيفة “ميرور”، فقد خصص توخيل بيريسيتش كخيار مثالي، مع إعجاب مدرب تشيلسي بتنوع لاعب بوروسيا دورتموند السابق، وسيسمح له الإنتر بالمغادرة مقابل السعر المناسب.

يضيف التقرير أن توتنهام هوتسبير وأرسنال يراقبان أيضًا التطورات، لكن بيريسيتش يُفضّل الانتقال إلى ستامفورد بريدج إذا أنهى فترة عمله مع الإنتر.

ظل بيريسيتش لاعبًا أساسيًا تحت قيادة سيموني إنزاجي هذا الموسم، حيث بدأ 18 مباراة بالدوري الإيطالي وسجل أربعة أهداف وقدّم تمريرة حاسمة واحدة في الدوري.

مثّل المنتخب الكرواتي في 111 مباراة دولية وسجّل ما مجموعه 49 هدفاً و42 تمريرة حاسمة من 230 مباراة بألوان النيراتزوري، وفاز بلقب دوري الدرجة الأولى الإيطالي، ولقبين في الدوري الألماني ودوري أبطال أوروبا خلال مسيرته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى