الرياضة العالمية

“إيفان بيريسيتش” يغيب عن كرواتيا أمام إسبانيا في دور الـ16 بأمم أوروبا

أعلن الاتحاد الكرواتي لكرة القدم مساء السبت، أن اختبار إيفان بيريسيتش إيجابي لفيروس كورونا.

سجل بيريسيتش جناح إنتر ميلان في الفوز 3-1 على اسكتلندا مساء الثلاثاء، ليضمن مكانًا في دور الستة عشر كوصيف لإنجلترا في المجموعة الرابعة.

سيقضي اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا الآن 10 أيام في عزلة ذاتية، وبالتالي لن يكون متاحًا لمباراة غدًا الإثنين ضد إسبانيا في كوبنهاغن.

وقال الاتحاد الكرواتي لكرة القدم إن نتائج جميع اللاعبين الآخرين والموظفين وأعضاء الوفد، جاءت سلبية.

وجاء في بيان على موقع نادي كرة القدم الكرواتي: “خلال مساء السبت، تلقى الاتحاد الكرواتي لكرة القدم نتائج الاختبارات الدورية لفيروس كورونا، والتي أظهرت أن اللاعب إيفان بيريسيتش أثبت إصابته بفيروس كورونا الجديد”.

وأضاف البيان: “عزل الطاقم الطبي إيفان عن الأعضاء الآخرين في الفريق، وأبلغ السلطات الوبائية المختصة على الفور وبشكل شامل بشأن الوضع، وقدّم أدلة على الامتثال لجميع التدابير اللازمة التي تهدف إلى الحماية من انتشار الفيروس التاجي”.

وتابع البيان: “بيريسيتش سيقضي 10 أيام في عزلة ذاتية، وخلال تلك الفترة لن يشارك في مباريات المنتخب الكرواتي، وجميع اللاعبين الآخرين والموظفين وأعضاء المنتخب كانت نتيجة اختبارهم سلبية”.

وأتم البيان: “سيسافر المنتخب الكرواتي من بولا يوم الأحد 27 يونيو برحلة طيران إلى كوبنهاغن، حيث سيلعب مباراة دور الـ16 من بطولة أمم أوروبا لكرة القدم 2020 ضد إسبانيا غدًا الاثنين”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى