الرياضة العربية

إيقاف الدوري المغربي وتأجيل كلاسيكو الرجاء والوداد.. لهذا السبب

أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المغربي لكرة القدم، تأجيل مباريات الجولة الـ22 من بطولة الدوري الممتاز، مدة 10 أيام، بسبب ارتباطات منتخب “أسود الأطلس”، ضمن التحضيرات لخوض نهائيات أمم إفريقيا “مصر 2019”.

ويتأهب المنتخب المغربي الأول لمواجهة نظيره مالاوي، يوم الجمعة المقبل، لحساب الجولة الختامية من التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم إفريقيا 2019، قبل اللقاء المرتقب أمام الأرجنتين يوم 26 من الشهر الحالي.

من جانبه أعلن مجلس أبوظبي الرياضي تأجيل الديربي “البيضاوي” بين الرجاء والوداد بناء على طلب من الجامعة الملكية المغربية والناديين معا، وقال المجلس في بيان أصدره، اليوم الاثنين، إن اللقاء الذي كان مقررا أن يقام يوم 23 من مارس الجاري بملعب محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية أبوظبي ، يأتي متزامنا مع تحضيرات المنتخب المغربي لمباراته الودية أمام المنتخب الأرجنتيني التي ستقام يوم الثلاثاء 26 من مارس الحالي ، على أن يتم تحديد موعد لاحق للديربي المغربي بعد التنسيق مع الأطراف المعنية خلال الأيام المقبلة .

وتسبب تواجد 7 من لاعبي الدوري، بواقع 3 لاعبين من الوداد المتصدر، ومثلهم من الرجاء، بالإضافة إلى لاعب من حسنية أكادير برفقة المنتخب المغربي، في تأجيل مباريات الجولة المقبلة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى