الرياضة العالمية

إيكاردي يلمح إلى رغبته في البقاء مع باريس سان جيرمان رغم ارتباطه بيوفنتوس وروما

يصرّ ماورو إيكاردي على أنه سعيدٌ في باريس سان جيرمان، على الرغم من التقارير التي تربطه بالانتقال لصفوف يوفنتوس وروما.

وشهدت الأيام الماضية، انتشار العديد من التقارير الصحفية، التي أكدت وجود اهتمامٍ كبيرٍ من قبل إدارة يوفنتوس بالتعاقد مع اللاعب، وكذلك روما؛ لتعزيز خط هجومهما.

ويعتمد الثنائي على خبرة اللاعب الكبيرة في الدوري الإيطالي، والمسيرة الناجحة له في قيادة خط هجوم الإنتر لسنوات، قبل الانتقال إلى صفوف باريس سان جيرمان.

انضمّ إيكاردي إلى باريس سان جيرمان، على سبيل الإعارة، مع خيار الشراء في عام 2019، وضمّ عمالقة دوري الدرجة الأولى الفرنسي اللاعب، بشكل نهائي، في عام 2020.

وقال إيكاردي في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الفرنسي: “عندما وصلت على سبيل الإعارة؛ بذلت كل ما في وسعي لأتمكّن من إحداث فرق ومساعدة الفريق في تحقيق أهدافه، لقد كان عامًا جيدًا”.

وأشار اللاعب إلى أن سعادته كانت مضاعفة عندما اتخذ فريق باريس سان جيرمان خيار الشراء من الإنتر بعد نهاية الإعارة، وأن هذا القرار مصدر فخر له.

وأضاف اللاعب أن عدم وجود فترة للتحضير قبل الموسم الجاري أثّر على الفريق بشكل سلبي، حيث عاد من المشاركة في دوري أبطال أوروبا النسخة الماضية إلى الدوري الفرنسي الذي كان قد انطلق بالفعل.

وقال اللاعب: “لم يكن لدينا وقتٌ قبل الموسم، وكان الأمر صعبًا، وأعتقد أن ذلك أضرّ بنا، ولقد تعرّضنا للكثير من الإصابات خلال النصف الأول من الموسم، مثل الكثير من الفرق”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى