الرياضة الليبية

إيهاب جلال يشيد بودية الأهلي طرابلس والإسماعيلي .. ويتنبأ بمستقبله

أشاد المدرب المصري إيهاب جلال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي طرابلس، بالمباراة الودية التي خاضها فريقه مساء اليوم الجمعة أمام النادي الإسماعيلي المصري باستاد الإسماعيلية والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 3 / 3 ، ضمن استعدادات الزعيم للمواجهة المهمة والمرتقبة أمام فريق الوداد المغربي بدور الـ 32 للبطولة العربية للأندية.

وقال جلال عقب المباراة: “اللقاء كان جيد للغاية ومفيد للفريق في ظل استعدادنا للمباريات الرسمية والتي سيفتتحها الأهلي بمواجهة الوداد في البطولة العربية يومي 24 و 28 سبتمبر الجاري”.

وحقق الأهلي طرابلس تعادلا مثيرا مع الإسماعيلي في مباراة ودية اتخذت الطابع الرسمي بين الفريقين حيث افتتح الإسماعيلي التسجيل عن طريق شكري نجيب بضربة رأسية من ركلة حرة، ثم تعادل للأهلي يحيى الزليتني في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني تقدم الأهلي طرابلس بالهدف الثاني عن طريق عامر التاورغي، لكن الإسماعيلي عادل للتعادل من جديد بضربة رأسه ثانية لشكري نجيب أيضا، ثم تقدم الدراويش بهدف عبد الرحمن مجدي وقبل نهاية المباراة بدقائق تعادل الأهلي بهدف للمتألق طلحة رزق.

وعن مستقبله خلال الفترة المقبلة، قال جلال: ” في يوم من الأيام سأقوم بتدريب الإسماعيلي فهو فريق كبير في مصر ويمتلك لاعبين مميزين وجماهير غفيرة”.

أما المدرب الجزائري خير الدين مضوي، المدير الفني للدراويش فأكد أن مواجهة الأهلي طرابس تجربة مفيدة للغاية بالنسبة الإسماعيلي لأنه واجه فريق جيد ومنظم.

وقال مضوي: “نستغل المباريات الودية في الدفع بوجوه جديدة بجانب استخدام أساليب لعب مختلفة، فأنا لا أنظر لنتائج المباريات الودية لأني أهتم بتحقيق أهداف أخرى من خلال تلك المواجهات”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى