الرياضة الليبية

إيهاب جلال يقدم عرضا للأهلي طرابلس لضم “طقطق” للمصري البورسعيدي

كشف اللاعب الدولي مفتاح طقطق، مهاجم فريق الأهلي طرابلس، عن تلقي مسئولي النادي الأهلي عرضًا رسميًا خلال الأيام الماضية، من إدارة النادي المصري البورسعيدي، للحصول على خدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال “طقطق”، في تصريحات تلفزيونية، إن المدرب المصري إيهاب جلال، المدير الفني السابق للنادي الأهلي طرابلس والحالي للمصري البورسعيدي، اتصل بمسئولي الأهلي طرابلس ليطلب منهم ضمي للفريق الذي يقوم بتدريبه حاليا وينافس في الدوري الممتاز المصري.

ويحتل المصري البورسعيدي المركز الرابع في بطولة الدوري المصري برصيد 48 نقطة ويسعى إلى تدعيم صفوفه في فترة الانتقالات الصيفية لينافس الموسم المقبل على المراكز الأولى والمؤهلة للبطولات الأفريقية.

من جهة أخرى نفى “طقطق” ما يتردد عن قبوله لعرض مقدم من نادي الصفاقسي التونسي للانضمام إلى صفوفه في الموسم المقبل، منوها إلى أنه لم يصله أية عروض من الصفاقسي.

يذكر أن طقطق البالغ من العمر 23 عاما انتقل للأهلي طرابلس في الميركاتو الصيفي الماضي قادما من نادي النصر بعدما قدم معه عدة مواسم مميزة توجها معه بالفوز بلقب الدوري الليبي الممتاز للموسم الماضي 2017 / 2018 تحت قيادة المدرب الوطني المخضرم فوزي العيساوي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى