الرياضة الليبية

ابريك اقحيزان يرد على منتقدي اتفاقية نادي التعاون مع أكاديمية وسباك

رد ابريك محمد اقحيزان، الرئيس السابق لنادي التعاون اجدابيا، على منتقدي اتفاقية التعاون الموقعة بين نادي التعاون ومؤسسة وسباك، مؤكدا أن الاتفاقية هدفها هو إفراز عناصر جيدة من الناشئين والشباب من أجل تدعيم المنتخبات السنية المختلفة بعناصر واعدة.

وأوضح اقحيزان عبر صحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: بعد الإعلان عن ميلاد اتفاقية #وسباك_التعاون والعمل المشترك بين المؤسستين تعالت بعض الأصوات والانتقادات السلبية”.

وأضاف:”أعتقد أن هذا العمل هو اتفاقية بين قطاع خاص ومؤسسة أهلية عريقة من شأنها تبادل الخبرات الإدارية والفنية بين الجانبين والأهم من ذلك هذه الاتفاقية ليس لها أذى لأي كيان رياضي آخر”.

وأشار الرئيس السابق للتعاون إلى أن: “المكسب الوحيد من ذلك هو الرياضي صغير السن ..وأعتقد أيضا أن مثل هذه الأنشطة  تحل بديلا عن النشاط المدرسي الذي كان مصدرا لإظهار المواهب وصقلها”.

واختتم :”عموما الأجيال القادمة لن تعترف بأختام على ورق.. ولن تقف رهينة للركود الرياضي والقيادات التقليدية.. هكذا تقول معطيات كرة القدم الآن”.

وكانت مدرسة وسباك التعاون للناشئين، قد أقامت حفل الافتتاح الخاص بها يوم الجمعة الماضي بحضور العديد من الشخصيات والمؤسسات الرياضية، بمقر نادي التعاون.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى