الرياضة العالمية

اتجاه لاستمرار هاري كين في توتنهام لبقية مسيرته

أكدت تقارير أن هاري كين قد يتم إقناعه بالبقاء في توتنهام على المدى الطويل، على الرغم من بقاء عامين فقط في عقده.

على الرغم من أن كين أمضى فترات إعارة في عدد من الأندية خلال الجزء الأول من مسيرته؛ إلا أن الدولي الإنجليزي ظل مخلصًا لتوتنهام.

ربما لم يكن هذا هو الحال في العام الماضي لو أن مانشستر سيتي كان قد نجح في التوصل لاتفاق مع فريق شمال لندن لضم المهاجم، الذي قيل إنه تجاوز 100 مليون جنيه إسترليني.

ومع ذلك، فقد أغلقت هذه الفرصة الآن، حيث تعاقد سيتي مع إيرلينج براوت هالاند وجوليان ألفاريز، مع عدم وجود نادٍ آخر في وضع يسمح له بالتعاقد مع اللاعب، البالغ من العمر 28 عامًا، مقابل السعر الذي يطلبه توتنهام.

وفقًا لصحيفة “ديلي ميل”؛ قد يتخذ كين قرارًا بشأن المرحلة التالية من حياته المهنية في توتنهام.

يشير التقرير إلى أن تأثير أنطونيو كونتي يحتمل أن يكون عاملًا حاسمًا، حيث تحسن توتنهام بشكل كبير خلال المراحل الأخيرة من 2021-22 للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

منذ بداية شهر مارس؛ جمع توتنهام 29 نقطة من مبارياته الـ13 المتبقية في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهي عودة مساوية لمانشستر سيتي وليفربول.

سجل كين بالفعل 248 هدفًا من 386 مباراة بقميص توتنهام، مما وضعه في المركز الثاني في قائمة الهدافين على الإطلاق خلف الراحل جيمي جريفز، الذي سجل 266 هدفًا.

قد يكون كين أيضًا قد ترك متحمسًا لأعمال النادي الحالية والمحتملة في سوق الانتقالات، بعد التعاقد مع إيفان بيريسيتش الذي ينتظر أن يكون إضافة ملحوظة من الإنتر في صفقة انتقال مجانية.

وصل حارس المرمى فريزر فورستر أيضًا من ساوثهامبتون بنفس الطريقة، تاركًا أنطونيو كونتي لاستخدام حرب انتقالات كبيرة على لاعبين آخرين.

يستهدف المدرب الإيطالي قلب دفاع جديد ولاعب خط وسط ومنافس لكين في الهجوم، حيث حصل توتنهام على دعم نقدي في الأسابيع الأخيرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى