الرياضة الليبية

اتحادات فرعية وأندية تستجب لقرار اتحاد الكرة بتعليق المنافسات الرياضية 15 يومًا

أعلن عدد من الاتحادات الفرعية والأندية الاستجابة لقرار الاتحاد الليبي لكرة القدم برئاسة عبدالحكيم الشلماني، بتعليق كافة المنافسات الرياضية داخل ليبيا لمدة 15 يومًا خوفا من تفشي فيروس كورونا القاتل.

وكان اتحاد الكرة قد وجه خطابات رسمية إلى الاتحادات الفرعيىة بالمناطق لمخاطبة جميع الأندية التابعة لها من أجل إخبراها بقرار تعليق كافة المنافسات والأنشطة الرياضية لمدة 15 يومًا بسبب فيروس كورونا القاتل المنتشر حاليا في العديد من دول العالم.

وأوضح اتحاد الكرة في خطاباته أن المنافسات والأنشطة التي تم تعليقها تتضمن مسابقات الفئات السنية التي تشرف على تنظيمها كل الاتحادات الفرعية بالمناطق المختلفة.

وقال الاتحاد الفرعي لكرة القدم بنغازي إنه قرر تعليق كافة أنشطته بداية من غدا السبت ولمدة أسبوعان

 

وقال النادي الأخضر، عبر موقعه الرسمي، إنه تماشيا مع السياسات العامة للدولة باتخاذ الإجراءات الاحترازية والوقائية للوقاية من فيروس كورونا المتفشي في العالم، تقرر إيقاق كافة التدريبات والتجمعات الرياضية بالنادي لمدة 15 يوما

 

وقال نادي الهلال، في بيان رسمي، إنه في ظل التطورات الأخيرة التي يشهدها العالم  من انتشار سريع لفيروس كوروناوما تبعه من إيقاف للتجمعات البشرية والأنشطة الرياضة في مختلف أنحاء العالم، قرر مجلس إدارة النادي إيقاف كل الأنشطة الرياضية بالنادي. 

 

وأعلن الاتحاد الفرعي لكرة القدم الجبل الأخضر، تعليق النشاط الرياضي الخاص بكافة مسابقات الفئات السنية، بدءًا من اليوم السبت، و لمدة 15 يوما، كإجراء احترازي للوقاية من وباء كورونا.

الاتحاد الفرعي الجبل الأخضر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى