الرياضة الليبية

اتحاد السلة يمنح الإذن للاتحادات الفرعية ببدء استئناف النشاط

أعلن الاتحاد الليبي لكرة السلة، منح الإذن للاتحادات الفرعية، بالبدء في استئناف النشاط الرياضي، وفق الإجراءات الاحترازية لجائحة كورونا.

كان الاتحاد الليبي لكرة السلة، وجه الدعوة لجميع الأندية التابعة له لحضور اجتماع الجمعية العمومية يوم 28 نوفمبر الجاري، لمناقشة بعض البنود على جدول الأعمال منها اعتماد الحساب الختامي لموسم 2018/ 2019، واعتماد ميزانية العام الجديد.

ودعا جمال مفتاح، الأمين العام للاتحاد الليبي لكرة السلة، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، الأندية الليبية بضرورة الحضور لاجتماع الجمعية العمومية وفقا للموعد المحدد، متمنيًا التوفيق لكافة الأندية، وأن تعود السلة الليبية إلى سابق عهدها.

وحول غياب المنتخبات الوطنية عن المشاركة على المستوى العربي والأفريقي، قال مفتاح إن كافة المناشط الرياضية متوقفة في الوقت الحالي، مؤكدًا أن ليبيا جاهزة للمشاركة عربيا وأفريقيا في أي وقت متى طلب منها.

وحول تمثيل الأندية الليبية خارجيًا في ظل عدم اكتمال المسابقات، أكد مفتاح أن الفترة المقبلة ستشهد اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد اليبي لكرة السلة مع الأندية الستة المتأهلة من أجل الخروج بالقرار الصحيح.

وعلى جانب آخر، جاءت نتيجة المسحة الثانية لفحوصات كورونا الخاصة بالدكتور فؤاد برغش، رئيس الاتحاد الليبي لكرة السلة، سلبية، ليكون قد شفي تمامًا من الإصابة التي لحقت به بالفيروس المستجد خلال الأسبوعين الماضيين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى