الرياضة الليبية

“اتحاد الشرطة” يعود إلى طرابلس بعد معسكر مغلق في تونس

يعود فريق اتحاد الشرطة صباح اليوم إلى طرابلس، قادمًا من مدينة سوسة التونسية برّاً، بعد إقامة معسكر مغلق هناك لمدة 10 أيام استعداداً لانطلاق بطولة دوري الدرجة الأولى.

وشهد المعسكر تجهيز اللاعبين استعدادًا لانطلاق المباريات الرسمية، حيث أقيم خلاله 3 مباريات ودية حقق فيها الفوز في مباراتين وخسر الثالثة.

وتمكن اتحاد الشرطة من الفوز على قصبة سوسة بثلاثة أهداف دون رد، وفاز في الثانية على فريق هرقلة بثلاثة أهداف دون رد أيضاً، وخسر الأخيرة أمام فريق النهضة بهدف مقابل ثلاثة.

وحاول الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب حسين الدالي تحقيق أكبر استفادة ممكنة من هذا المعسكر، من أجل تجهيز اللاعبين والوصول بهم لأعلى مستوى فني وبدني، قبل انطلاق منافسات دوري الدرجة الأولى.

ووضع الجهاز الفني يده على نقاط القوة والضعف في الفريق خلال المعسكر، واستقر بشكل كبير على معالم التشكيل الأساسي للفريق في الفترة المقبلة.

ويأمل اتحاد الشرطة في الفوز وبالتالي المنافسة بقوة على الصعود للدوري الممتاز، وتحقيق تطلعات وطموحات مجلس الإدارة.

ولم يبخل مجلس إدارة النادي بدعم ومساندة الفريق، وسخّر كل الإمكانيات المتاحة لخدمة الفريق وتلبية مطالب طاقمه الفني، ومنها هذا المعسكر التدريبي الخارجي.

ومن المنتظر أن تصل بعثة الفريق في وقت متأخر من هذا اليوم، ليواصل بعدها تدريباته المنتظمة المعتادة على ملعب نادي شهداء عبد الجليل بجنزور، تأهباً لمنافسات الدوري المرتقب المقرر انطلاقه في ديسمبر المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى