الرياضة العربية

اتحاد العاصمة “اللافي” يقرر تجميد نشاطه محليًا وقاريًا.. لهذه الأسباب

قرّر لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد العاصمة الجزائري تجميد نشاطهم والامتناع عن التدريبات والمشاركة في المنافسات الوطنية والقارية، لحين تسوية الوضعية العامة للنادي.

ونشرت الصفحة الرسمية للفريق على موقع “فيس بوك” بياناً جاء فيه أن هذا القرار نتيجة عدم قدرة النادي الجزائري على الوفاء بالتزاماته المالية وذلك بسبب الحساب المجمد بالرغم من المراسلات العديدة للمسؤولين عن الرياضة في البلاد من طرف إدارة الفريق.

وأضاف البيان: “حتى قضية بيع أسهم شركة “ETRHB” لشركة “الحياة بيتروليوم” متوقفة لذات الأسباب وهي التي تفوق قدرة إدارة إتحاد العاصمة”.

واختتم النادي الحزائري بيانه بالقول: “إن إدارة النادي تطالب كل محبي النادي وعائلة اتحاد العاصمة بالوقوف بجنب هذا الفريق، وأي شخص يمكنه مساعدة الفريق فإن أبواب عمر حمادي مفتوحة للجميع”.

الجدير بالذكر أن هذا القرار جاء بعد مقاطعة الفريق، أمس السبت، لمباراته أمام مولودية الجزائر التي كانت مقررة بملعب “5 جويلية”، ضمن مباريات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الجزائري.

ولم يحضر لاعبو اتحاد العاصمة لخوض المواجهة، وذلك بعدما طالبت إدارة اتحاد العاصمة بتأجيل هذه المباراة لتاريخ لاحق، بسبب عدم إمكانية الاستعانة بـ5 لاعبين، لالتزامهم مع المنتخب الجزائري ومنتخب ليبيا، وهو ما لم يوافق عليه الاتحاد الجزائري لكرة القدم.

ويلعب محترفنا الدولي مؤيد اللافي ضمن صفوف اتحاد العاصمة ، ويقدم مع الفريق مستويات مميزة في بطولة الدوري ودري أبطال أفريقيا.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى