الرياضة العربية

اتحاد الكرة المغربي يحدد موعد تقديم مدرب منتخب أسود الأطلسي الركراكي لوسائل الإعلام

أعلن الاتحاد المغربي لكرة القدم رسمياً، عن موعد تقديم المدرب الجديد لمنتخب أسود الأطلس، وهو الأربعاء المقبل، حيث سيتم تقديم المدير الفني وليد الركراكي لوسائل الإعلام في مؤتمر صحفي.

ويضم الجهاز الفني الجديد بقيادة وليد الركراكي، برفقة كلٍ من المدربين غريب أمزين ورشيد بن محمود وعمر الخروف مدرباً للحراس، وعبد الرزاق هيفتي طبيباً.

وجاء التعاقد مع الركراكي ليخلف المدرب البوسني وحيد خليلوزيتش الذي قاد المنتخب المغربي للتأهل للنهائيات، وكان المدرب وليد الركراكي المدرب السابق لنادي الوداد قد وضع تصوره لمهمته الأولى بعد استلام قيادة المنتخب المغربي، من خلال إعداد قائمة معسكر شهر سبتمبر المقبل في إسبانيا، والذي يخوض خلاله الأسود مباراتين وديتين أمام باراجواي وتشيلي.

وكان الركراكي قد فرغ من إعداد وتجهيز قائمة المنتخب المغربي الموسعة، التي تشمل حالياً 39 لاعباً، وسيتم تقليصها ل26 لاعباً، وتشهد لأول مرة منذ فترة بعيدة حضور حوالي 9 لاعبين من الدوري المحلي نصفهم من الوداد فريق الركراكي السابق.

ويترقب الركراكي خلال الأيام القليلة المقبلة حسم موقف حكيم زياش نجم تشيلسي الإنجليزي، وتراجعه عن الاعتزال دولياً حتى يعود إلى قائمة المغرب في المعسكر المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى